عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. حسن الصباح ينجو من محاولة قتل زوجته له بالخنجر

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة 22.. شهدت الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين محاولة قتل ميرنا نور الدين لزوجها حسن الصباح «كريم عبد العزيز» بالخنجر ولكنه أمسك بيدها وأخبرها أنه سيسامحها. 

شروط ميرنا نور الدين لمسامحة حسن الصباح 

وأخبر حسن الصباح «كريم عبد العزيز» زوجته ميرنا نور الدين أنه لا يستطيع الابتعاد عنها فأخبرته أنها من الممكن مسامحته بشرطين إذا أخبر الجميع أنه أخطأ في قتل ابنه ويخبرها بمكان دفنه فتوسل لها أن ألا تقتله بحديثها وتوعدت له الأخيرة أنها ستخطط جيدًا لقتله في المرة القادمة وهو ما يرصده تحيا مصر.

لقطة من مسلسل الحشاشين 

 

نورهان تقتحم القلعة بعد هروبها لقتل حسن الصباح 

علمت نورهان من مدربة الحوريات أنه سيتم قتل حبيبها يحيى فهربت وذهبت إلى القلعة ملثمة وأخطأت في هدفها حيث دخلت على زوجة حسن الصباح وأخبرتها أنها ستقتله انتقامًا منه ولكن أدركت أنها ليس مثله ونصحتها ميرنا نور الدين أن تهرب.

كريم عبد العزيز 

عقاب مدربة الحوريات بزواجها من زيد بن سيحون 

وعندما علم حسن الصباح بهروب نورهان إلى زوجته أمر بعقاب مدربة الحوريات أكبر عقاب وهو من خلال تزويجها من زيد بن سيحون. 

هجوم السلاجقة على القلعة

تصل المجموعة التي أرسلها حسن الصباح لدعم رجاله في إحدى القلاع التابعة له والمحاصرة من جيش السلاجقة ويعقد زيد بن سيحون خدعة حيث طلب عقد مناظرة بين علماء المسلمين والتابعين لدعوة حسن الصباح، ويوافق السلطان السلجوقي ويخبر العلماء السلطان السلجوقي أنهم يماطلون ويقرر الهجوم على القلعة لتنتهي أحداث الحلقة 22 من مسلسل الحشاشين بذلك.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز 

ويذاع مسلسل الحشاشين على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، كما يعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

أبطال مسلسل الحشاشين 

ويشارك في مسلسل الحشاشين إلى جانب كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي