عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري السعودي.. أحمد حجازي يشارك في خسارة الاتحاد أمام الأهلي (0/1) في ديربي جدة

مباراة الأهلي والاتحاد
مباراة الأهلي والاتحاد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد، حيث حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا أمام فريق الاتحاد بهدف نظيف على ستاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

حيث جاء هدف المباراة الوحيد من جانب فريق الهلال بأقدام فيراس البريكان، أمام فريق الاتحاد في ديربي جدة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة الأهلي والاتحاد ديربي جدة ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد بديربي جدة في دوري روشن السعودي

وشهدت بداية المباراة خطورة أولية من جانب فريق الاتحاد، حيث كاد رومارينهو أن يُسجل الهدف الأول لكن تسديدته مرت بمحازاه القائم الأيسر لإدوارد ميندي، بعد تمريرة من زميله كريم بنزيما وضعته بالانفراد مع الحارس السنغالي ميندي، ليستمر التعادل السلبي في الدقيقة 20.

Image
مباراة الأهلي والاتحاد

وعلى الجانب الأخر كانت أولى فرص فريق الأهلي بأقدام المهاجم فيراس البريكان، بعد تمريرة من زميله روبيرتو فيريمينو داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة فيراس كانت خارج مرمى الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة 23.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة استطاع فريق الأهلي قص شريط أهداف المباراة عن طريق فيراس البريكان بتسديدة يسارية أرضية على يمين الحارس عبدالله معيوف، بعد تمريرة مميزة من روبيرتو فيرمينيو، ليتقدم فريق الأهلي في الديربي أمام فريق الاتحاد بنتيجة 1-0 في الدقيقة 34.

دوري روشن السعودي

وفي الدقيقة 44 حاول الان سانت ماكسيمان تسجيل الهدف الثاني بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف لتستمر النتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات فريق الاتحاد لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية من المدافع حسن كادش بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار، لكن تصدى لها الحارس ميندي ليحافظ على نظافة شباكة في الدقيقة 53.

Image
جمهور الأهلي

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

وفي الدقيقة 73 كاد أن يُسجل نجولو كانتي هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس ميندي ليستمر تقدم فريق الأهلي بنتيجة 1-0.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الأهلي بهدف دون رد أمام فريق الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي