عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. الإدمان يسيطر على أحمد العوضي ووالدته تدخل في حالة هيستيرية

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. شهدت الحلقة 22 من مسلسل حق عرب بمعاناة عرب «أحمد العوضي» مع الإدمان حيث أنه لا يستطيع السيطرة على نفسه وترجى صديقه أن يجلب له مواد مخدرة ولكنه رفض.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22

وقال عرب في مشهد مؤثر خلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب التي يرصدها تحيا مصر: بعد حقنه بالمخدرات.. مشهد مؤثر من أحمد العوضي في الحلقة 22 من مسلسل حق عرب: دماغي وجعاني يا صحبي وجسمي كله ورحمة ابويا دماغي وجعاني هضرب مرة واحدة بس.. عشان خاطري يا صحبي وأنا أوعدك هبطل  ومتقولش لأمي حاجة مش عايزها تشوفني وأنا كدة.

مسلسل حق عرب 

انهيار والدة أحمد العوضي بعد إدمان نجلها

وتدخل والدة عرب وهي الفنانة سلوى عثمان في حالة بكاء هيستري بسبب حالة إدمان ابنها قائلة: عملوا فيك ايه ضنايا ليرد عليها قائلًا: ضربوني بالحقن ياما.

وكان استضاف أبو عمار عرب ووالدته في منزل، وجلب الطبيب لعرب، وقال الطبيب لأبو عمار أن عرب يتعاطي المخدرات لكن أكد محسن «إبراهيم السمان» أن عرب شخص رياضي ولا يتعاطي شيئ

وزعم رجال عبد ربه «رياض الخولي» أن عرب تحرش بأختهم، وهو ما دفعهم لضربه ليأخذون حقها، فيما قال عبد ربه أنه ليس له علاقة بالمشاجرة و كان يحاول الصلح بينهم.

وسأل الضابط عرب حول علاقة عبد ربه بالمشاجرة فنفى ذلك ولكن حرر أخوه علي « محمد أحمد ماهر»، محضرًا ضد عبد ربه ورجاله ورفض عرب وطلب الصلح.

ملخص الحلقة 22 من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 

وانتهت أحداث الحلقة 22 من مسلسل حق عرب بدخول جمال على سميحة ورباح غرفة النوم وتوجيه السلاح تجاههم.

أبطال مسلسل حق عرب 

والمسلسل من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى. 

قصة مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

تابع موقع تحيا مصر علي