عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: يكشف حقيقة غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب القادم

محمد صلاح وحسام
محمد صلاح وحسام

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الفترة الماضية شهدت تنسيق كامل من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن ملف محمد صلاح، وهو لاعب كبير ويعرف دائمًا أهمية التواجد مع منتخب مصر، وحسام حسن المدير الفني أيضا يريد تواجده في المعسكر القادم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك تنسيق تم بالفعل في موضوع محمد صلاح وانضمامه لصفوف منتخب مصر وسوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "سوف نناقش التقرير الخاص من جانب حسام حسن عن البطولة الودية، في الجلسة القادمة لاتحاد الكرة، وبالتأكيد حدثت استفادة كبيرة إداريًا وفنيًا، وكان من مكاسب البطولة عودة الجماهير بكثرة لدعم ومساندة المنتخب الوطني على استاد العاصمة، والمشهد كان مفرحًا ورائعًا، والتفاف الجماهير سيكون من أسباب نجاح منتخب مصر".

وأكمل: "الدوري المصري يتم تنظيمه من جانب رابطة الأندية، والمسابقة تسير بصورة رائعة خلال الثلاث مواسم الماضية، واتحاد الكرة قام بإقامة نهائي الكأس في السعودية وخرج بصورة رائعة، وكان هناك استفادة مالية للطرفين، ويجب الإشادة بالشركة المتحدة مع الرابطة، وهي خطوة مميزة لتسويق الدوري الممتاز خارج مصر".

وأتم: "اتحاد الكرة كان يرغب في اختيار حكام مصريين لنهائي كأس مصر، لكن في النهاية تم الاستقرار على جلب طاقم أجنبي، في ظل حساسية اللقاء، لكن تم الاتفاق على وجود حكام مصريين لمباراتي الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، ولدينا حكام على أعلى مستوى".

خطاب النادي الأهلي

وجاء خطاب مجلس إدارة النادي الأهلي :" قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر الاثنين، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية".

وأضاف مجلس إدارة النادي الأهلي في الخطاب :" بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك".

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

واختتم مجلس إدارة النادي الأهلي خطابه :"  تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

تابع موقع تحيا مصر علي