عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدمتم صورة صادقة عن واقعنا الاجتماعي.. نقابة المهن السينمائية تتوجه بالشكر لصناع بابا جه

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

حقق مسلسل بابا جه نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ضمن مسلسلات النصف الأول من شهر رمضان 2024، وجاء العمل متكامل من جميع عناصره سواء أداء الممثلين الذي جاء تسكين كلًا منهم في مكانه الصحيح، أو الفكرة التي كانت تمس الواقع وموجودة بكل منزل ولها معنى إنساني عظيم أو الإخراج الذي استطاع أن يخرج مسلسل بابا جه للنور بهذا الشكل الجذاب و الممتع.

قدمتم صورة صادقة عن واقعنا الاجتماعي.. نقابة المهن السينمائية تتوجه بالشكر لمسلسل بابا جه

ونشرت نقابة المهن السينمائية بيانًا رصده موقع تحيا مصر ووجهت النقابة من خلال هذا البيان الشكر إلى أبطال وصناع مسلسل بابا جه والذي يأتي من بطولة أكرم حسني، بالإضافة إلى شركة ميديا هب سعدي-جوهر، وجاء نص البيان كالتالي: "السادة شركة ميديا هب المحترمون تحية وتبريكات، بابا جه.. بروح أسرية رائعة قدمتم صورة صادقة ومعبرة عن واقعنا الاجتماعي".

مسلسل بابا جه

واُختتم البيان متمني النجاح الدائم لشركة ميديا هب وصناع مسلسل بابا جه: "شركة ميديا هب سعدي-جوهر، وفريق عمل قاد في بابا جه مسار الحلقات إلى قلوب المشاهدين بحب و رقي.. دمتم متألقين في أعمالكم الرائعة".

تفاصيل مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

ويأتي مسلسل بابا جه مكون من 15 حلقة ويُعرض بالتزامن مع مسلسلات النصف الأول من شهر رمضان 2024، ويناقش العمل قضية مهمة صادقة من الواقع ويوجه رسالة واضحة للآباء ليتقربوا من أبنائهم وذلك من خلال شخصية أكرم حسني الذي يواجه الكثير من الصراعات خلال المسلسل وتتوالى الأحداث ليضطر للعمل كأب مستأجر للأطفال باليوم حتى يوفر نفقات المنزل ومن ناحية أخرى يظهر المسلسل معاناة ابنته جودي بسبب قلة اهتمامه بها وزوجته نسرين أمين.

أكرم حسني 

أبطال مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

ويشارك في بطولة مسلسل بابا جه إلى جانب أكرم حسني عدد من النجوم الكبار ومنهم نسرين أمين، فريال يوسف، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، محمد أوتاكا، كما جاء الكثير من نجوم الشرف مثل أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

رسالة طفلة فلسطينية لأكرم حسني بعد مسلسل بابا جه

وجاء الدليل الأقوى على نجاح مسلسل بابا جه من خلال طفلة فلسطينية وجهت الشكر بكلمات مؤثرة للفنان أكرم حسني، وعبر مقطع الفيديو تأثر الطفلة بالعمل من خلال حديثها عن الحرب وكرهها للحرب والدمار الذي يعيش فيه الأهالي في غزة لكنها تشعر بفرحة وراحة بعد مشاهدتها مسلسل بابا جه، ووجهت رساله للفنان أكرم حسني بأنها تتمنى أن تنتهي الحرب و تأتي إلى مصر لتراه.

تابع موقع تحيا مصر علي