عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب جديد من الأهلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل لاعب جديد عن القلعة الحمراء، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

بديل معلول خارج الأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد أبلغ مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، بموافقته على رحيل الشاب كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر، في ظل رغبة النادي في بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء غضب المدير الفني مارسيل كولر من اللاعب كريم الدبيس، بسبب عدم إتقان وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، وعدم تنفيذ الخطط الدفاعية للفريق مما يكلفه العديد من الأهداف داخل شباكه.

وقد تلقى كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق، عرضًا قطريًا خلال الفترة الأخيرة بداية من الموسم المقبل، مما يعطي الضوء الأخضر لمجلس الإدارة برحيل اللاعب والاستفادة منه ماديًا.

وأصبح اللاعب محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن اهتمامات النادي الأهلي للعودة مرة أخرى لصفوف المارد الأحمر، في ظل رغبة المدير الفني في تدعيم الجبهة اليسرى وإيجاد البديل الأنسب للتونسي علي معلول.

الأهلي يوافق على إقامة مباراتي القمة أمام الزمالك في السعودية 

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موافقته على إقامة مباراتي القمة بالسعودية، بعدما تلقى خطاب من رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب. 

ورد النادي الأهلي على رابطة الأندية بخطاب كالتالي:-  بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا".

تابع موقع تحيا مصر علي