عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. إخلاء سبيل شيكو وكريم محمود عبدالعزيز

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. تصاعدت الأحداث في الحلقة 8 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، حيث اجتمع خالد «كريم محمود عبد العزيز» مع حماه صلاح عبد الله وشقيق زوجته بعدما اشتكت زوجته بأنه على علاقة بياسمين «آية سماحة».

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8

ولازالت محاولات خالد «كريم محمود عبد العزيز» مستمرة في البحث عن سبب ما تعرض له وعلاقته بالانفجار النووي الذي وقع أثناء عمله بسبب زوجته وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

وصول كريم محمود عبد العزيز لصديقه بالمفاعل 

وتقابل كريم محمود عبد العزيز ونور «شيكو» وبدر «شريف رمزي» مع الدكتور علمي زميله في المفاعل الذي غضب عليه بسبب تسببه في فصله وأخبره عن أنه اكتشف أن لابنه نسخة أخرى ولكن كبير في العمر ليبحث الآخر أيضًا معه عن حل اللغز من خلال التجارب المعملية ويطردهم بعدما قاطعوا عمله.

شيكو وآية سماحة 

وأخبر خالد، نور «شيكو» أن الضابط سيكتشف أن بطاقته مزوره ولكنه يتفاجئ عند معرفته أنها حقيقية ويطلب منهما الضابط أن يغادرا.

شيكو يحتفل بعيد ميلاده ووالدته بالتبني تفقد الوعي

يذهب خالد لمنزل نور حيث يحتفل أهله بالتبني بعيد ميلاده وهم درية ومحمد ويسأل خالد درية عن مكان الملجأ الذي أخذوا منه خالد لكنها تخبره أنه لا تتذكر ويغمى عليها بسبب انفعالها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 8 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز 

وأحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد تدور حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة، وحقق مسلسل خالد نور وولده نور خالد نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجهور. 

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد كل من شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين المتألقين الذين أثبتوا موهبتهم بجدارة خلال الفترة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي