عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. عيسى الوزان يقتل ابن أحمد السقا

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل العتاولة، ذهاب خضر «طارق لطفي» ونصار «أحمد السقا» لسؤال عاطف «مصطفى أبو سريع» عما حدث لشقيقتهما شادية «مريم محمود الجندي» بسبب سعد ويخبرهم عاطف أن سعد كان يريد منه مال ويتتبعه لكن شادية شريفة.

قتل نجل نصار خلال تواجده بالمستشفى

وتم قتل مالك ابن نصار «أحمد السقا» وعائشة «مي كساب» أثناء تواجه داخل المستشفى التي يخضع فيها للعلاج وهو ما يرصده تحيا مصر.

أحمد السقا 

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23

يأمر عيسى الوزان «باسم سمرة» عاطف «مصطفى أبو سريع» بطلاق شادية «مريم محمود الجندي» والإبتعاد عنها، ليخبره الأخير أن شاديه حامل منه، ويطلب منه ويهدده بكشف سره بأنه تربية الأحداث.

مسلسل العتاولة 

يصدم خضر شقيقه نصار بأن عيسى الوزان هو من قتل إبنه مالك، ويطلب منه نصار أن يجتمعا لقتل الوزان، مقابل عودة للعمل معه في النصب وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 23 من مسلسل العتاولة.

وكان غدر بني بعيسى الوزان في الحلقات السابقة حيث ذهب لنصار وتعاون معه قائلًا: أنا جاي أقولك إن مش حِنة اللي قتىلت فرج ومعايا اللي يبرائها.. أنا أول ما شوفت عيسى الوزان بيقتىل فرج قدام عيني إتفجعت ماصدقتش ، أنا مش أول مرة أشوف مصايـ ـب عيسى الوزان بس المرادي خوفت إذا كان قتىل الراجل اللي خدمه سنين وعاش طول عمره وسطنا ، بس وانا بدفـ ـن فرج قولت لنفسي ما انت ممكن تبقى مكانه في يوم من الأيام .. ساعتها بس عرفت وأتأكدت إن أنا قعدت طول عمري بخدم واحد مالوش عزيز ولا غالي.. أنا كده ميـ ـت وكده ميـ ـت يا نصار يبقى أمـ9ت نضيف ومخليش حد تاني تحت رحمة عيسى الوزان، طب قولي أنا ممكن أعمل إيه وانا هعمله ، أنا معاك في أي حاجة يا نصار. 

أبطال مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي