عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترفت له بـ مشيها البطال.. اعترافات صادمة لقاتل شقيقته في الوراق

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

اعترافات صادمة في تحقيقات جريمة الوراق، والتي سطر فيها شاب نهاية مأساوية لحياة شقيقته بعدما أخبرته بأنها على علاقة غير شرعية مع شاب آخر، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وتحقيقات قضية فتاة الوراق.

اعترافات شاب انهى حياة شقيقته في الوراق

وادلى المتهم بإعترافات تفصيلية بعد قتل شقيقه خنقا، حيث قرر أن شقيقته ابلغته بوجود علاقة محرمة تجمعها مع آخر على إثرها نشبت بينهما مشادة كلامية فأجهز عليها خنقا بالطرحة خاصتها حتى فاضت روحها إلى بارئها قاصدا قتلها.

كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية في القضية رقم 20292 لسنة 2023 جنايات الوراق، والمقيدة برقم 6409 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، أن المتهم عماد صديق بالغ من العمر 34 عاما بدائرة قسم الوراق في الجيزة قتل المجني عليها نورهان - شقيقته - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

تفاصيل التحقيقات في قضية فتاة الوراق

وقالت تحقيقات النيابة العامة في جريمة الوراق، إنه لما استحكم الخلاف بين المتهم وشقيقته المجني عليها بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها فما أن تقابلت معه نشبت مشادة كلامية فيما بينهما وخلالها قام بخنقها بالطرحة خاصتها حتى فاضت روحها إلى بارئها قاصدا قتلها.

وشهدت إحدى الجيران على جريمة الوراق، أن المجني عليها أبلغت شقيقها بوجود علاقة جنسية بينها وبين شاب آخر وعلى أثر ذلك نشبت مشادة كلامية نتج عنه بخنق المتهم لشقيقته مستخدما الإيشارب الخاص بها حتى أزهق روحها.

شهادة الشهود في قضية فتاة الوراق

كما شهدت شقيقة المتهم والمجني عليها، البالغة من العمر 38 عاما بأن شقيقتها نورهان قامت بإخبار شقيقها بوجود علاقة محرمة بينها وبين شاب آخر فنشبت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وثبت بتقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليها نورهان وجود انسكابات دموية بالانسجة الرخوة والعضلات السطحية والعميقة بيسار العنق ويمين العنق وحول القرن الايمن بالعظم اللامي ووجود مظاهر عنف جنائي موضعي على العنق.

وعاقبت محكمة جنايات الجيزة، المتهم عماد صديق 24 عاما عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات لقيامه بقتل شقيقته عمدا بسبب خلافات بينهم بعدما علم المتهم بأن شقيقته على علاقة غير شرعية مع آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي