عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى في إياب ربع نهائي دوري الأبطال العاشرة مساءً، يوم الجمعة، المقبل باستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراته أمام سيمبا التنزاني

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير

في خط الدفاع: علي معلول-محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا- مروان عاطية.

فى خط الهجوم: حسين الشحات- موديست – بيرسي تاو.

عرض سعودي وآخر خليجي

اقترب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد أحد العروض السعودية للتعاقد معه بمبلغ مالي كبير.

وقد تلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، ويأتي أبرزها من نادي التعاون السعودي، والذي يريد ضم اللاعب وبشدة لتدعيم الجبهة اليسرى في صفقة انتقال حر، مع زيادة راتب معلول عما كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وبجانب عرض التعاون السعودي، يرغب أحد الأندية الخليجية في الحصول على خدمات علي معلول بشكل كبير، مستغلًا إنتهاء تعاقده مع الأهلي، ورغبته في زيادة راتب اللاعب التونسي خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ومنذ عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تنزانيا عقب مواجهة فريق سيمبا، لم يفتح مسؤولي القلعة الحمراء ملف تجديد عقد اللاعب علي معلول، في ظل رغبة المارد الأحمر في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد بجانب تخفيض الراتب بسبب ارتفاع سعر الدولار، ورغبة التونسي في التجديد لمدة موسمين مع زيادة الراتب.

رحيل كريم الدبيس عن الأهلي

وعلم "تحيا مصر" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قد أبلغ مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، بموافقته على رحيل الشاب كريم الدبيس الظهير الأيسر للمارد الأحمر، في ظل رغبة النادي في بقاء اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء غضب المدير الفني مارسيل كولر من اللاعب كريم الدبيس، بسبب عدم إتقان وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، وعدم تنفيذ الخطط الدفاعية للفريق مما يكلفه العديد من الأهداف داخل شباكه. 

تابع موقع تحيا مصر علي