عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 4 الحلقة 25.. ظهور أحمد خالد صالح في دور الجن النمرود

مسلسل المداح 4 الحلقة
مسلسل المداح 4 الحلقة 25

شهد مسلسل المداح 4 الحلقة 25 العديد من التطورات المثيرة، حيث ظهر جن جديد لصابر المداح "حمادة هلال" يدعى النمرود ويجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح وهو من قبيلة مليكة "سهر الصايغ".

مسلسل المداح 4 الحلقة 25

مسلسل المداح 4 الحلقة 25 والذي رصدها موقع تحيا مصر يواجه صابر المداح تحديات صعبة في مواجهة زعيم الجن سميح الجلاد "فتحي عبدالوهاب"، الذي يسعى لقتل "زين "محمد عز" على يد زوجته "منال" دنيا عبدالعزيز، كما يحاول إخافة "حسن" خالد سرحان بقتل والدته.

ويظهر في الحلقة الفنان أشرف زكي بدور "الدكتور صبحي" الذي يساعد صابر في فك شفرة اللوحة الجدارية المميتة التي خرج منها "النمرود".

مسلسل المداح 4 الحلقة 25

ومع ظهور "النمرود" أصبحت هناك بوابة جديدة مفتوحة أمام صابر المداح، بالإضافة إلى بوابة "مليكة" (سهر الصايغ)، ويعد صابر المداح هو المختار للقضاء على الجن وأبوابه السبعة.

أشرف زكي مسلسل المداح 4

تفاصيل مسلسل المداح 4 

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

مسلسل المداح 4

كما يعرض مسلسل المداح 4 أيضا على منصة شاهد الالكترونية وذلك قبل يوم واحد فقط من عرض المسلسل على شاشة التليفزيون، ويعاد المسلسل على شاشة قناة mbc مصر 2 كما يعرض في اليوم الثاني أيضا.

حقيقة عمل جزء جديد من مسلسل المداح 4

وجدير بالذكر، أنه حقق مسلسل المداح نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون في مواسمه الاربعة، لذا يستائل الجمهور عن إمكانية إنتاج جزء ثاني من العمل خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، خاصة وأنه أصبح لمسلسل المداح جماهيرية كبيرة خلال فترة عرضه.

ولم يكشف حمادة هلال بالنفي أو الاثبات موقفهم من انتاج جزء خامس من مسلسل المداح 4، خاصة وأنه أصبح عمل ينتظره الجمهور كل موسم درامي رمضاني، ولكن ربما لا يتم إنتاج جزء جديد خاصة بعدما جمع حمادة هلال جميع المواسم السابقة في هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي