عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الحلقة 23.. مليكة تنتقم من حمادة هلال وجدارية الموت تثير الرعب

سهر الصايغ
سهر الصايغ

بدأ مسلسل المداح الحلقة 23 بدخول حسن سلام (خالد سرحان) شقيق صابر المداح في حالة انهيار تام بعد خطف ابنه واتهامه بقتله، ثم يتعرض حسن ووالدته (حنان سليمان) للعنة المس من الجنية مليكة انتقاما من صابر المداح، وتظهر مليكة للمداح وتخبره عن انتقامها منه من خلال شقيقه ووالدته، فيدخل صابر في حالة من اليأس بسبب هذه الأحداث.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 23

ورصد مسلسل المداح الحلقة 23 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا، حملات لتلميع صورة الدكتور سميح الجلاد المعالج الروحاني الشهير (فتحي عبدالوهاب)، كما تشهد الأحداث كشف هوية الشخص المجهول الذي ينتج فيديوهات ضد سميح الجلاد، وهو عمر (أحمد كمال أبورية) الذي يعمل موظفا في شركة مي سليم. 

سهر الصايغ

كما يتم سرقة مخزن زين (محمد عز) الذي يحتوي على الآثار الفرعونية التي سرقها زين، وسط تساؤلات بهوية السارق المجهول. 

نهاية مسلسل المداح الحلقة 23

وتنتهي مسلسل المداح الحلقة 23 بزيارة صابر المداح لسيدة تعاني من مشاكل غريبة في منزلها، ويكتشف أن هذه المشاكل ناتجة عن جدارية غامضة تحمل شعار الجنية مليكة، تسببت في موت زوجها وإصابات متعددة لكل من شاهدها، وتتحول اللوحة إلى سيول من الدماء في مشهد مثير وغامض تكشفه الحلقات الجديدة من المسلسل.

جدارية غامضة

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 22

وسبق وأن بدأت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 22 بعثور صابر على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين "محمد عز"، لكن المفاجأة تأتي من منال "دنيا عبدالعزيز" والدة الطفل المخطوف التي تتهم المداح بأنه سبب في خطفه لقتله وحرمانها منه، وتزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح "حنان سليمان" ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن "خالد سرحان" إلى المنزل مرة أخرى. ينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

تابع موقع تحيا مصر علي