عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 24.. الكشف عن مكان سامح الغول

صيد العقارب
صيد العقارب

عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 اليوم الأربعاء الموافق 3 إبريل عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي نجحت في جذب أنظار الجمهور والمتابعين لها من اللحظة الأولى، وزادت من فضولهم عن الحلقة القادمة من العمل.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 اتي يرصده موقع تحيا مصر قيام إسماعيل الغول الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي بأعطاء سم لشوقي الذي يجسد شخصيته الفنان عماد صفوت، لكي يضعه لعايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق في طعامها انتقاما منها.

صيد العقارب 

وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 يظل مصطفى الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علي رزق تائها في الشوارع بعد أن قامت رجال إسماعيل الغول بطرده، وأثناء تجواله في الشوارع يتعرض للسرقة على يد عدد من البلطجية ويذهب بعدها إلى مسجد فيستقبله إمام المسجد ويخبره بأنه يبحث عنه منذ شهر لأنه رآه في منامه.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

وينتهي مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 بذهاب سميحة التي تجسد شخصيتها الفنانة سيمون إلى سامح لتخبره أن معتز شقيقه، فيحزن سامح ويتناول المخدرات، وبعدها تكتشف سميحة أنها لم تغلق هاتفها أثناء ذهابها إلى سامح، فتخبر إسماعيل ويوبخها على ذلك، وفي نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 تعرف الشرطة مكان سامح الغول من خلال تتبع هاتف سميحة، وعلى الناحية الأخرى تعرف عايدة مكانه أيضا وتتوجه إلى هناك.

قصة مسلسل صيد العقارب 

نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، إسماعيل الغول، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي