عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب: جلد الذات جابلي أمراض نفسية

المطرب حسام حبيب
المطرب حسام حبيب

كشف المطرب حسام حبيب عن معاناته من عدة أمراض نفسية خلال استضافته في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة قناة الحياة، وجاء حديثه عن هذه الأمراض بمثابة شجاعة منه وتصالح مع الذات، وسوف نرصد خلال السطور القادمة أبرز تصريحاته.

برنامج ع المسرح| حسام حبيب: جلد الذات هو اللي جابلي كل الأمراض النفسية

وتحدث حسام حبيب خلال حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح والذي رصده موقع تحيا مصر، عن معاناته من الكثير من الأمراض النفسية وعن معاناته في جلذ الذات وتوجيه اللوم لنفسه في كل شئ يقوم به وأكد إدراكه بأن ذلك خاطئ لكنه لا يستطع السيطرة على احساسه بالذنب وقال: "جلد الذات هو اللي جابلي كل الأمراض النفسية اللي بعاني منها، لو حبيت واحدة واتخانقنا وهي غلطت فيا أكتر من غلطي مبجيبش الغلط عليها بل بالعكس بلوم نفسي وبفكر أنا عملت ايه وصلها تتعامل معايا بالشكل دا وبطلعلها عذر.. ولما بغلط بعترف بغلطي وبحب أتعاقب وأحس بغلطي".

حسام حبيب

حسام حبيب يتحدث عن تعلقه المرضي بوالدته وجدته والسبب في حبه للنوم.. برنامج ع المسرح

وتطرق حسام حبيب خلال لقائه في برنامج ع المسرح عبر شاشة الحياة ليعترف عن أمراض نفسية أخرى يعاني منها وتعلقه المرضي بوالدته وجدته وماسر حبه للنوم، وقال: "بخاف من الفراق وقت انفصال أمي وأبويا كان عندي تعلق مرضي بأمي وبقعد أفكر لو حصلها حاجه مش هقدر أعيش من غيرها.. وجدتي كنت بحبها وقريب منها جدًا وعلى طول معاها وجت فترة هي كبرت في السن وأنا بطلت أروح ليها نهائيًا وكنت بفكر في يوم فراقها ومستني يوم الفراق وفعلًا جه يوم وفاتها مقدرتش أروح أودعها كنت راكب العربية وباصص عليهم من بعيد، وبالرغم من بعدي إلا إن قرايبي ولاد أعمامي ندهولي عشان أدفنها وانا اللي دفنتها ومكنتش متخيل اني اعمل كده لكن اتعلمت إني اواجه وإن لازم القدر هيحطني في مواقف".

وصرح حسام حبيب في برنامج ع المسرح بذهابه لأكتر من طبيب نفسي لكن وصف نفسه أنه الأذكى منهم، وأنه كان يذهب وليس هدفه العلاج لكن غرضه الحقيقي هو شعوره بدور الضحية، أما عن إصابته بالاكتئاب فقال أنه مر بفترة كان ينام لفترات طويلة جدًا وعندما ذهب للطبيب اكتشف أنه مصاب بالاكتئاب.

حسام حبيب في برنامج ع المسرح 

تفاصيل برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب

وجدير بالذكر أن برنامج ع المسرح يُعرض بالتزامن مع برامج رمضان 2024 ويأتي مكون من 30 حلقة، وتستضيف خلال حلقاته الإعلامية منى عبد الوهاب عدد من المشاهير ونجوم الفن وتتحاور معهم خلال البرنامج عن الكثير من تفاصيل حياتهم وأسرار يصرحون عنها لأول مرة، ومن أبرز ضيوف برنامج ع المسرح شريف مدكور، مبروك عطية، محمود العسيلي، انتصار، دينا، بسمة بوسيل، حسام حبيب وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي