عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في ثاني لقاءات نهائي الدوري

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي غريمه فريق الزمالك، اليوم الخميس، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري لسيدات الطائرة.

‏‎ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الحادية عشرة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك، والتتويج بلقب الدوري.

‏‎وشهد المران الختامي أمس، جلسة لإبراهيم فخر الدين المدير الفني مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال اللقاء. 

‏‎وكان حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 3-0 في أول لقاءات نهائي بطولة لكرة الطائرة سيدات.

بعثة سيمبا التنزاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أزمة رمضان صبحي 

وفي السياق ذاته دخل رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قائمة ويرابوتس المخصصة لكشف المنشطات منذ عاميين مع اللاعب مصطفى فتحي ولكن جاءت جميع نتائج العينات الخاصة بثنائي بيراميدز، مصطفى فتحي ورمضان صبحي سلبية.

وفي العام الجاري تم اختيار رمضان صبحي مرة أخرى مع اللاعب إبراهيم عادل لقائمة ويرابوتس، ولكن المفاجأة أنه جاءت إحدى عينات رمضان صبحي إيجابية من جانب المنشطات مما استدعى اجراء تحليلات أخرى للاعب رمضان صبحي لمعرفة مدى صحة العينة الإيجابية من عدمها.

رمضان صبحي يستشهد بموقف محمد بركات

ولكن أكد فريق بيراميدز أن لاعبه رمضان صبحي كان مريضًا في فترة معينة لذلك قام بتناول أدوية معينة تحتوي على مادة من المنشطات، مثلما استخدمه محمد بركات لاعب الأهلي السابق.

لذلك حصل رمضان صبحي على تبرئة من موقفه بسبب المرض. 

تابع موقع تحيا مصر علي