عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لكولر ورامي ربيعة قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني غدًا

كولر
كولر

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق رامي ربيعة، اليوم الخميس، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني، في ‏إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.‏

مؤتمر صحفي اليوم لكولر وربيعة قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني 

من المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للأهلي في الواحدة ظهرًا اليوم الخميس، فيما يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني وكابتن فريق سيمبا في الواحدة والنصف ‏ظهرًا.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.‏

قائمة الأهلي المتوقعة لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - علي معلول - محمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - رضا سليم - عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست - وسام أبو علي - محمود عبد المنعم كهربا. 

جاهزية وسام أبو علي لمواجهة سيمبا التنزاني 

شارك وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية ، خلال تحضيرات الفريق لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة العودة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بنجامين بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات دور ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني غدًا يوم الجمعة ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي شارك بشكل كامل في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني وبالتالي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية.

وكان وسام أبو علي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، حيث عانى اللاعب بشد قوي في العضلة الخلفية خلال الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي