عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاهد مؤثرة وتألق واضح في الأداء.. بتول الحداد تكسب تعاطف الجمهور في مسلسل رحيل

بتول الحداد
بتول الحداد

بتول الحداد.. نجمة استطاعت أن تلمع في سماء الفن بأداءها العبقري خلال أحداث مسلسل رحيل الحلقة 9، فبتمكُنها من أدواتها ونظراتها الفياضة بالمشاعر دون أن تتحدث استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور وتلفت الانتباه إليها دون سعي منها لذلك.

بتول الحداد تخطف الأنظار في مسلسل رحيل 

كسبت بتول الحداد تعاطف الجمهور بشخصيتها التي تجسدها في مسلسل رحيل ويرصده تحيا مصر بطولة النجمة ياسمين صبري، حيث أنها تقدم دور فتاة زوجها شقيقها بالإجبار وعند محاولتها الهروب من زفافها أبرحها ضربًا.

بتول الحداد 

بتول الحداد تضرب أروع الأمثلة في معاناة المرأة المغلوبة على أمرها بمسلسل رحيل 

نجحت بتول الحداد في تجسيد معاناة المرأة المغلوبة على أمرها وضربت أروع الأمثلة في الصعوبات التي تواجهها الفتيات خلال حياتهن وحصدت إشادات واسعة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

جدير بالذكر أنه تدور أحداث مسلسل رحيل، حول فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن، في إطار الدراما والتشويق.

ويعد مسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

أعمال بتول الحداد 

كما تألقت بتول الحداد في مسلسل صلة رحم الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان الجاري، وهو من بطولة النجم إياد نصار، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في قالب اجتماعي، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

وشاركت بتول الحداد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل جميلة ويدور فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل، ويشارك فى بطولته الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبرى، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هانى عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي