عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رحيل الحلقة 7.. قتل والد ياسمين صبري في حادث سير مدبر

رحيل
رحيل

مسلسل رحيل الحلقة 7.. تناولت الحلقة 7 من مسلسل رحيل بطولة النجمة المصرية ياسمين صبري، تعرض المعلم وهدان والد رحيل «ياسمين صبري» لحادث سير مدبر أدى لوفاته.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 7

وكان وراء حادث سير والد ياسمين صبري سعيد الفار الذي اتفق مع عارفة عبد الرسول زوجة الراحل شديد الأتربي، وانهارت رحيل عند علمها بنبأ وفاة والدها وأخذ أصدقاءها في السجن يواسوها ومن بينهم سوما التي تحاول إقناعها بأخذ ثأره وهو ما يرصده تحيا مصر.

مسلسل رحيل 

 

رحيل تستعد لأخذ ثأر والدها

وتوعدت رحيل لقاتلي والدها وأنها ستأخذ بثأره عند خروجها من السجن، وعلى الجانب الآخر حاولت والدة بدر «أحمد صلاح حسني» إقناعه بزواج شقيقته جنة  من سعيد الفار حيث اتفق معها الفار على قتل وهدان مقابل زواجه منها ولكن رفضت جنة الزواج منه.

عارفة عبد الرسول تتلقى عزاء زوجها بعد الأخذ بثأره

وأقامت صفية «عارفة عبد الرسول» عزاء لزوجها أحمد بدير بعدما قتلت وهدان وأخذت بثأر زوجها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 7 من مسلسل رحيل.

ومسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

ياسمين صبري تتألق في مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما والتشويق.

وقال الجمهور عن مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري: انا عايزه اقول ان مسلسل رحيل جميل اوي ياجماعه، لما المخرج يطلع كل الرجاله بتحب ياسمين نقول صح وعنده حق الصراحه هي دي اللي تتحب الحقيقة. 

من جانبه، قالت ياسمين صبري: أسهل حاجة عندي الاستغناء، سلاح قوي جدًا في الحياة، الحياة مش مستاهلة ان الواحد يقطع نفسه أو يعيش نفسه في ضغط، الحياة صغيرة مهما طولت.

وتابعت ياسمين صبري، المفروض يعيش محترم نفسه وعنده راحة نفسية، مش في سبيل دور تتعب نفسك نفسيا ليه تتعامل مع ناس صعبة او شرسة أو لسانها حاد ليه متشكرين أوي اللي مكتوب لك هتشوفه سواء كده أو كده وطول ما انت بتشتري نفسك الدنيا هتشتريك أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي