عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجان إلكترونية مدفوعة الأجر.. أول رد من أحمد زاهر بشان الهجوم على بناته

أحمد زاهر
أحمد زاهر

رد الفنان أحمد زاهر على الهجوم الذي يتعرض له بناته بسبب أداءهم في الأعمال الفنية المختلفة، وذلك خلال لقاءه ببرنامج تفاعلكم.

أحمد زاهر يدافع عن موهبة بناته

وقال أحمد زاهر في تصريحات يرصدها تحيا مصر، أن هناك لجان إلكترونية مدفوعة الأجر وراء الهجوم على بناته، و أن الواسطة ليست سببا في نجاح بناته في الفن، لكن الموهبة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية.

أحمد زاهر 

تصريحات أحمد زاهر 

وتابع أحمد زاهر، أي حد بيدخل الوسط الفني بالواسطة لو مش كويس مش هينجح، وأنا مليش علاقة بدخول بناتي الفن، كل واحدة اتطلبت لوحدها أنا مليش علاقة بس هما لازم يقولوا إني السبب، والهجوم على بناتي وانتقادهم وراها لجان مدفوعة الأجر.

الفنان أحمد زاهر 

تعليق أحمد زاهر على مشاركته في نعمة الأفوكاتو 

وعن دوره في نعمة الأفوكاتو، استطرد: قدمت شخصية مستفزة عن الراجل اللي يقبل يتصرف عليه من واحدة ست ميبقاش راجل يبقى نطع، وفي رأيي إن نجاح نعمة الافوكاتو بسبب محمد سامي، لأنه مخرج بيعرف ازاي يقعد الشارع العربي يتفرج عليه، وأنا أكبر نجاحاتي كانت مع المخرج محمد سامي.

مسلسل نعمة الافوكاتو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

من جانبه، قدم أحمد زاهر التهاني لابنته ليلى بمناسبة خطوبتها قائلًا: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى، على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى، ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين.

ورد عليه هشام جمال قائلًا: أنت اللي صاحبي وأخويا ويشرفني أناسب بني آدم محترم، عرف يربي بناته زيك، أنت وهدى يا حبيبي.

وشاركت ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة يشارك في بطولته نخبة من النجوم، وهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وإسلام إبراهيم وانتصار ومحمد محمود وإنعام سالوسة وغيرهم من الفنانين.

كما شاركت ملك زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر بمسلسل محارب بطولة حسن الرداد فيما شاركت منى زاهر في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي. 

تابع موقع تحيا مصر علي