عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس وتطورات حادث تريلا اقتحمت مقهى في أسوان | القصة الكاملة

حادث مروري
حادث مروري

كواليس وتفاصيل مثيرة ومأساوية في حادث أسوان والذي نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين جراء تصادم سيارة نقل تريلا بـ عدد من مركبات التوك توك واقتحامها مقهى في منطقة الصداقة القديمة في أسوان، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث أسوان.

القصة الكاملة لـ حادث تريلا أسوان

باشرت النيابة العامة في أسوان التحقيقات في واقعة مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين جراء تصادم تريلا بعددا من مركبات التوك توك ثم اقتحام مقهى بمنطقة الصداقة القديمة بمدينة أسوان، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بمنطقة الصداقة القديمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في أسوان مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية.

التحريات تكشف تفاصيل حادث تريلا أسوان

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن أسوان، تصادم سيارة نقل تريلا بعددا من مركبات التوك توك ثم اقتحامها مقهى في منطقة الصداقة القديمة ونتج عنه مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين جراء الحادث، حيث تم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم والضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من المعاينة والتحريات أن أسماء الوفيات في حادث أسوان كلا من عبدالرحمن م 32 عاما توفى فور وصوله الطوارئ، وطفل مجهول الهوية توفي بموقع الحادث، وإصابة كلا من محمد خ 50 عاما بكسر في العامود الفقري، وعمر ص 11 عاما بكسور متعددة بالجسم،وأنور ص 20 عاما بكسور متفرقة وطه م 35 عاما بجروح في الرأس.

حادث تريلا أسوان: السيارة اقتحمت المقهى

وقامت الأجهزة المعنية بمحافظة أسوان برفع حطام الحادث ورفع السيارة النقل - تريلا - من حطام الحادث، وجرى فحص السيارة وانتداب لجنة من المرور لمعرفة أسباب وملابسات الحادث وصرحت النيابة بدفن جثامين المجني عليهم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في أسوان لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي