عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير اوي الحلقة 25.. ظهور خاص لعمرو رمزي وفوز حزلقوم بمبلغ 50 ألف جنيه

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 25 بمسابقة من سيربح النصف مليون بمشاركة حزلقوم "أحمد مكي" في تلك المسابقة، حيث بدأ الحديث عن ملابسه التي لها طراز من نوع خاص وعن معرفة للاعلامي عمرو رمزي الذي يقدم المسابقة.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 25 

واستكملت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 25 والتي رصدها موقع تحيا مصر ببدء الاسئلة التي يجاوبها حزلقوم بمساعدة خطة الكبير "أحمد مكي"، وبتوتر مربوحة "رحمة أحمد"، وفي إحدى الاسئلة يخطأ حزلقوم ولكن ينقذه الكبير ويجاوب اجابات صحيحة في ظل تفاعل كبير من أسرة حزلقوم.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 26

ويتعرض حزلقوم والكبير لعدد من المواقف الكوميدية خلال المسابقة حيث يتلف هاتف الكبير عندما طلب حزلقوم الاستعانة بصديق في مسابقة فيطلب من هجرس هاتفه لكنه يقول إن هاتفه ليس به شبكة.

حزلقوم يكسب 50 ألف جنيه في مسابقة النصف مليون 

وتنتهي أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة 25 بذهاب حزلقوم إلى الحمام كي يجد حل لمساعدته في حل السؤال في المسابقة، وفي النهاية نجح حزلقوم في كل السؤال بمساعدة نفادي وهجرس وكسب في نهاية الحلقة بمبلغ 50 ألف جنيها ضمن المسابقة ومن المقرر أن تشهد أحداث المسلسل الحلقات القادمة استمرار حزلقوم في المسابقة.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 26

وجدير بالذكر أنه كانت قد شهدت الحلقة السابقة من مسلسل الكبير اوي عن دخول حزلقوم منافسة من سيربح النصف مليون وراهن أحد كبار الأشخاص في المزاريطة بأنه في حالة عدم فوزه سيقوم الكبير بنقل العمودية له، ومن هنا بدأت أحداث العمل في الاشتعال.

مسلسل الكبير اوي 8

ويعد مسلسل الكبير اوي 8 من بطولة النجوم أحمد مكي بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد جمال بقلظ، عبد الرحمن حسن، بجانب عدد من نجوم الشرف من بينهم الفنان محمد ثروت والفنانة صفاء الطوخي والفنانة أمينة خليل وعدد من النجوم الآخرين الذين سيكونون مفاجأة للجمهور وتدور أحداثه في إطار كوميدي في 30 حلقة طوال شهر رمضان على شاشة قنوات اون، ويعرض في تمام الساعة السادسة مساء على شاشة قنوات اون ويتم اعادة عرضه في الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم على شاشة قوات اون دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي