عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أزمة قلبية.. وفاة محمد مدحت المعد البدني لـ نادي الزمالك

محمد مدحت
محمد مدحت

توفي منذ قليل محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، وذلك خلال توجه للنادي استعداداً للتحضير لمباراة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ويأتي ذلك بعد تعرض محمد مدحت لوعكة صحية في الساعات الماضية.

وبذلك قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم برئاسة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق إلغاء مران اليوم.

لا يتوفر وصف.
محمد مدحت

على أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية غدًا الجمعة بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستضيف فريق الزمالك نظيره فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر البطولة الأفريقية.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك وفيوتشر، قد انتهت بفوز فريق الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي الزمالك عن طريق حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو، بينما سجل هدف فيوتشر الوحيد علي ياسر، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وستبث المباراة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر على قناة بي ان سبورتس 6 المتخصصة في نقل المسابقات الأفريقية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات بين مسؤولو القلعة البيضاء واللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري، من أجل عودته لصفوف الفارس الأبيض من جديد بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر، "أن اسم أشرف بن شرقي تردد كثيرًا ضمن الصفقات المرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي، لكن ليس هناك مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله، وقد يعود للقلعة البيضاء في وقت آخر".

فريق الزمالك
محمد مدحت

وأكمل المصدر، "تأتي أمنية مسؤولو نادي الزمالك في ضم اللاعب بشكل كبير، لكن يبقى الراتب الشخصي الذي يتقاضاه اللاعب مع فريقه الريان القطري هو العائق الوحيد للدخول في مفاوضات مع بن شرقي والذي يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم ".

وجدير بالذكر أن عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ينتهي مع فريقه ريان القطري في نهاية الموسم الجاري خلال السوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي