عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محتار تلبس صيفي ولا شتوى.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اول أيام العيد

حالة الطقس أول أيام
حالة الطقس أول أيام العيد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس أول أيام العيد حيث أن هناك الآلاف من المواطنين يشعرون بالحيرة ويتساءلون عن حالة الطقس اول أيام العيد ونوعية الملابس الذى يرتدوها فى أول أيام العيد وخاصة الأطفال.

حالة الطقس اليوم الجمعة

تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 حيث يكون حار اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد دافئ على السواحل الشمالية، لتكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم فى القاهرة الكبرى ٣١ درجة مئوية .

مع شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

حالة الطقس أول أيام العيد

واكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الأحد القادم الى يوم الثلاثاء مع انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من( ٤:٣ درجة مئوية )، مع نشاط للرياح مما يزي ويبدأ التحسن فى الأحوال الجوية من يوم الأربعاء القادم .

حالة الطقس السبت القادم

 وتوقعت الأرصاد الجوية أنه يشهد يوم السبت 06 أبريل 2024، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد القادم

واكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الأحد 7 أبريل 2024 يشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية، مع نشاط للرياح مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ويصحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة البحرين الأحمر والمتوسط حيث سيكون هناك نشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

حالة الطقس فى مصر 

وتشهد البلاد خلال هذه الفترة طقس لطيف ليلًا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، ويسود طقس حار نهارًا على سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي