عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12.. إجراء تجربة لكشف اللغز

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

انطلق اليوم عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12 عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، والتي رصدت العديد من المواقف الطريفة والكوميدية آلتي بدورها حازت على إعجاب الكثيرين من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12

ورصدت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12 التي يرصدها موقع تحيا مصر هروب نور الذي يجسد شخصيته الفنان شيكو، من السجل المدني بعد أن أخبره موظف السجل، أنّ بطاقته الشخصية مزورة، وليست موجودة على "السيستم"، ليفر هاربًا من المكان، تاركًا "خالد" كريم محمود عبد العزيز، ومن جانبه يتوجه إلى "الدكتور بدر" شريف رمزي، في عيادته، لينقذه من تلك الورطة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

كما شهدت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12 دخول خالد إليهم ويعنف نور بشكلٍ شديد، وذلك بعد الورطة التي وقع بها، وإصابته بالشك تجاه "نور"، ليقررا البحث عن تلك المشكلة وسببها.

ملخص مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12

وتتضمن أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد لجوء "غادة" دنيا ماهر، إلى "نور" لكي يساعدها في اكتشاف حقيقة الأقاويل التي تترد على ذهنها، فهي تشك أنّ زوجها "خالد" متزوج من سيدة أخرى، وتريد التأكد من حقيقة تلك المزاعم ومن هي تلك الزوجة، فيقرر "نور" الوقوف بجانبها في تلك الأزمة، ويبدأ نور بمراقبة "خالد" وتتبع حركاته أولًا بأول، ويزود "غادة" بكل التفاصيل، إلا أنّ "خالد" اكتشف ذلك الأمر، وظل يراوده بشكلٍ غير مباشر.

كما ضمت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12 مواصلة "خالد ونور" رحلة البحث عن حل اللغز، حيث اضطر إلى تطبيق التجربة الخاصة بصديق "المهندس علمي" ياسر الطوبجي، والخاص بمدى تطابق الذكريات، حيث يجسد شخصية صاحب التجربة كريم يوسف مؤلف العمل، والذي اكتشف بعد وقتٍ طويل وجود اختلاف في تطابق الذكريات بين "نور" الكبير والصغير، لكن اضطر إلى استكمال التجربة في وقتٍ آخر بعد اختفاء القمر.

نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 12

وشهدت نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد وضع شريف رمزي مادة مخدرة لشيكو في كوب العصير ذات اللون الأحمر، دون سبب واحد، ولم يره أحد، سوى زوجته، التي تُجسدها شخصيتها نور سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي