عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مجدي الجلاد في ضيافة برنامج "أسرار" مع أميرة بدر

مجدي الجلاد - أميرة
مجدي الجلاد - أميرة بدر

يحل الكاتب الصحفي مجدي الجلاد ضيفًا على برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، الليلة، عبر شاشة تلفزيون قناة النهار.

حلول مجدي الجلاد في ضيافة برنامج أسرار

ويتحدث الكاتب الصحفي مجدي الجلاد في برنامج "أسرار" الذي يرصده موقع تحيا مصر عن حياته الشخصية، وحقيقة خيانته لزوجته، كما يكشف قصة تلقيه تهديدات ومكائد تعرض لها، وأيضا كواليس لقائه مع نجلي الرئيس مبارك في عزاء الراحل، وغيرها من الأسرار.

أميرة بدر - مجدي الجلاد 

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

مجدي الجلاد يتعرض لحادث سير مروع

وسبق وأن تعرض الكاتب الصحفي مجدي الجلاد لحادث مروع، نتيجة اصطدام ثلاث سيارات، مساء أمس السبت، على طريق وادي النطرون العلمين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مجدي الجلاد: «في رقبتي واجب شكر وتقدير لمسئولي وضباط وزارة الداخلية في محافظة مرسى مطروح، وعلى رأسهم اللواء سلطان مدير أمن مرسى مطروح على الكفاءة في الآداء والمهنية في التعامل مع حادث اصطدام بين ثلاث سيارات- كنت واحداً منها- مساء أمس على طريق وادي النطرون العلمين، إذ لمست بنفسي ذلك، لأن بداية التعامل مع الحادث تم بكفاءة واحتراف دون أن يعرف أحد أنني طرف في الحادث».

مجدي الجلاد يتوجه بالشكر إلى وزارة الداخلية

ووجه رسالة شكر لوزارة الداخلية قائلا: بجد.. شكراً رجال الداخلية.. ولابد أن أُطمئن كل أحبائي.. أنا بخير والحمدلله.. وربما يكون مناسباً أن أكرر تقديري واحترامي وحبي للواء خالد شعيب محافظ مرسى مطروح، الذي ما إن علم بالحادث، هاتفني للاطمئنان على سلامتنا جميعاً، والتأكيد على استعدادات المحافظة في فصل الصيف المُزدحم.. شكراً سيادة المحافظ.

تابع موقع تحيا مصر علي