عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش يعلن اختراق حسابه على إنستجرام: الهاكر بيبعت حاجات شخصية للناس

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش اختراق حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك من خلال خاصية استوري.

اختراق حساب حسن شاكوش

وكتب حسن شاكوش في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين، للأسف في اختراق حصل على الصفحة هنا والشخص دا بدأ يبعت رسايل عشوائية للناس برقم حسن وممكن كمان يكون بتفاصيل شخصية، احنا أسفين لكل حد وصلتله رسالة والمشكلة دي خلاص قدرنا نسيطر عليها والحمد لله، أسفين جدا.

حسن شاكوش 

تصريحات حسن شاكوش عن أغاني المهرجانات

وسبق وأن تحدث المطرب حسن شاكوش عن أغاني المهرجان، مشيرة إلى أن جميع الأشخاص يلجأون إلى الأغنيات الشعبية للخروج من الحالة الحزينة التي تعيشها، مؤكدا على أن أغاني المهرجانات ستستمر في نجاحها ولن تختفى.

وتابع حسن شاكوش في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المهرجان والغنوة الشعبي ده مش هيموت، الناس تعبت من كتر الاكتئاب، والأغاني اللى بتجيب الاكتئاب وملل والناس ما بتصدق تسمع أغنية شعبي ليا أو لأى مطرب شعبي زي حموبيكا وعمر كمال، وبيحبوا يسمعوا أغاني بتاعتنا عشان بنطلع الواحد من المود.

واستكمل حسن شاكوش حديثه: أغاني المهرجانات وإن شاء الله مكملين في النجاح، والنجاح اللى إحنا قدمناه يشغلنا ويعيشنا 20 سنة قدام، بس إحنا مش آخرنا كده، إحنا عايزين نطّور ونجدد.

أخر أعمال حسن شاكوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن شاكوش أغنية قمبلة الجيل من مسلسل العتاولة الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وجاءت الأغنية من كلمات محمود هلال، ألحان وتوزيع إسلام ساسو، ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ومن ناحية أخرى، أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه فخور بكونه مصري وأصبحت دولة الإمارات بلده الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي