عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم ومحمود الونش ضحايا برنامج رامز جلال اليوم

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

يستعد رامز جلال في الدقائق القليلة المقبلة لاستضافة اثنين من لاعبي كرة القدم خلال برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، ليكونوا ضحايا 26 من شهر رمضان بعد عدد من الضحايا والحلقات الذين تصدروا التريند في الايام الماضية.

ضحايا رامز جلال اليوم 

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال اليوم 5 ابريل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ضمن برنامج رامز جاب من الاخر كلا من محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومحمود الونش لاعب نادي الزمالك، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساء على شاشة قنوات mbc مصر.

رامز جلال 

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أنه تعتمد فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي يأتي تحت اسم رامز جاب من الأخر على استضافة نجمين كان لهم مشاكل بينهم في الماضي منهم من تصالحوا ومنهم من استمرت خلافتهم قائمة حتى الأن، وينجح رامز في ترك فرصة لهم للحديث معا والكشف عن عدد من التصريحات الجريئة خلال البرنامج.

محمود الونش 

ضيوف برنامج رامز جلال

ويعد ضيوف هذا الموسم من برنامج رامز جاب من الاخر، كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

آخر ضيوف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر 

وجدير بالذكر، أنه كان آخر ضيوف برنامج رمز جاب من الاخر كلا من الفنانة لبنى عبد العزيز والفنانة هبة حسن والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها مع رامز جلال حيث خطفت انظار المشاهدين بخفة ظلها وأناقتها وجمالها وحرص العديد على البحث عن معلومات خاصة بها.

وقبلهم كان الفنان حمدي الميرغني والفنانة اسراء عبد الفتاح وتصدرت حلقتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما لفت حمدي الانظار له بحبه الشديد وارتباطه بزوجته اسراء عبد الفتاح وحرصه على مساندتها طوال المقلب.

تابع موقع تحيا مصر علي