عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرا من محمد عبد المنعم: لابس بنطلون ايتن عامر ولا ايه

محمد عبد المنعم في
محمد عبد المنعم في برنامج رامز جاب من الآخر

حل كلا من نجمي الرياضة محمد عبد المنعم ومحمود الونش ضيوف على برنامج رامز جاب من الآخر والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات mbc مصر والذي استقبلهم رامز جلال بسخرية عريمة كعادته.

رامز جلال عن محمد عبد المنعم ومحمود الونش: غضنفر الاهلى وكاتربيلر الزمالك

وقال رامز جلال خلال تقديمه لكلا من محمد عبد المنعم ومحمود الونش في بتصريحات رصدها موقع تحيا مصر: معانا ومعاكم غضنفر الاهلى، كاتربيلر الزمالك وحش الجزيره، وقشاش مية عقبة، السرد باك الهداف، والمدافع اللى على غيره متراهنش محمد عبدالمنعم و محمود الونش في رامز جاب من الآخر.

محمد عبد المنعم في برنامج رامز جاب من الاخر 

رمز جلال ساخرا من محمد عبد المنعم 

وقال رامز جلال ساخرا من محمد عبد المنعم وازياءه: اي البنطلون السماوي ده ده تلبسه أيتن عامر مش انت.

بينما قال عن محمد الونش: ده مش طقم برنامج ده تروح بيه السينما مع خطيبتك كنت البس لبس التمرين أحلى.

الونش في برنامح رمز جاب من الآخر 

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أنه تعتمد فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي يأتي تحت اسم رامز جاب من الأخر على استضافة نجمين كان لهم مشاكل بينهم في الماضي منهم من تصالحوا ومنهم من استمرت خلافتهم قائمة حتى الأن، وينجح رامز في ترك فرصة لهم للحديث معا والكشف عن عدد من التصريحات الجريئة خلال البرنامج.

ضيوف برنامج رامز جلال

ويعد ضيوف هذا الموسم من برنامج رامز جاب من الاخر، كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

وكانت آخر ضيوف رامز جاب من الاخر كلا من الفنانة هبة حسن التي تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي