عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 11..تعرض أسر ياسين لمحاولة نصب بسبب أبنه

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

يبدأ مسلسل بدون سابق انذار الحلقة الحادي عشر بفلاش باك لعام 2015 بـ ليلى " عائشة بن احمد" ومروان " أسر ياسين" وهما يجلسان للغداء مع والد ليلى وزوجته، ويتبين ان والد ليلى يحاول التقليل منها سواء في طريقة اعدادها للطعام او عندما طلب من زوجته أن تحضر له كوب قهوة لأن ليلى لا تجيد اعدادها مما يضايق ليلى للغاية ويحاول مروان أن يهون عليها، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة فيما يلي.

قلق مروان من مظف مديرية الصحة مسلسل بدون سابق انذار

يقلق مروان من عامل مديرة الصحة التي يخبرهم أنه يعرف والد عمر الحقيقي وأبنهم لديه، فيقلق مروان من سهولة معلوماته ويطلب منهم مبلغ مالي مقابل ان يعطيهم عنوان والد عمر الحقيقي، وبعد أنرافه يخبر مروان ليلى أنه غير مطمئن لهذا الشخص ويريد أن يبقي خلف زينب الممرضة ومتأكد ان خلفها اجابه أسئلتهم.

ويذهب كل من مروان وليلى الى الاسماعيلية لمقابلة زينب الممرضة ويأتي لهم عماد أبن عم مروان ويجلسا مع زينب التي تخبرهم انها غير قادرة على تذكر شيء من 8 سنين، وتخبرهم أن الورقة المفقودة من السجل هي لممرضة أخري لأنها كانت في شفت 12 ساعة فقط وغير قادرة على تذكر من كانت بعدها ليحزن مروان وليلى للغاية، ولا يبقى أمامهم سواء محمود موظف مديرية الصحة.

الممرضة زينب

مشكلة ليلى مع والدها مسلسل بدون سابق انذار

وتحاول ليلى أن تأخذ عمر للمستشفى لعمل التحاليل الازمة ولكنه لا يوافق ويحزن بسبب مرضة مما يصيب ليلى بالحزن مما يعيشه ابنها، وتحاول أن تطمئنه لكي تأخذه للمستشفى. 

يذهب والد ليلى اليها ليطمئن على حفيده عمر ويتضح ان ليلى غير قادرة على التعامل معه، ويسالها عن السبب وعن اذا كانت والدتها السبب في تغيره معها، فتجيبه بالرفض وأن والدتها لو كانت تركتها بمفردها في الماضي فهو السبب وايضا تركها وذهب وتزوج أي أنه السبب في كل ما حدث، لحزن الاخير كثيرا ويعتذر لها وينصرف. 

ليلى ووالدها

تعرض مروان وليلى للنصب مسلسل بدون سابق انذار

يتفق محمود موظف مديرية الصحة مع مروان وليلى أنه يسلمهم مبلغ مالي مقابل أن يعطيهم عنوان ابو عمر الحقيقي، فيذهب مروان ومعه نصف المبلغ ويهاتفه محمود ويخبره أن يترك الأموال وينصرف وسيتوصل معه ويخبره بالعنوان، وبالفعل يقوم مروان بفعل ما اخبره بيه ليظهر عامل الارشيف في مستشفى الاسماعيلية الذي سبق وساعد مروان سابقا وهو يضحك لتنتهي الحلقة الحادي عشر من مسلسل بدون سابق انذار. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي