عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 11.. شواهي تواصل مطاردة ياسر جلال

مسلسل جودر
مسلسل جودر

مسلسل جودر الحلقة 11، بدأت كالعادة بشهريار "ياسر جلال"   وشهرزاد "ياسمين رئيس" وشجارهم معا بسبب الحدوتة ويخوض بينهم صراع كبير وبعدها بدأت في روي حكايتها من جديد.

مسلسل جودر الحلقة 11

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر حول ذهاب جودر لبحيرة قارون بعد تعثر أحواله المالية وساعدته على اتخاذ هذا القرار زوجته شروق ووالدته.

مسلسل جودر 

وتستكمل الأحداث بشأن  اتجاه جودر للذهاب لصيد الأسماك ولكن يتفاجئ بتخطيط أسرة مغربية لاستغلاله وذلك لفك رصد كنوز الكهين الشمرد، حيث يقابل شخص منها ويطلب منه تقييده ومراقبته إذا لم يخرج من البحيرة حيا يذهب إلى شقيقه في سوق الخيل ويحصل على ١٠٠ دينار ذهب بشرط العودة والبيات ليلة عند البحيرة.

نهاية الحلقة 11 من مسلسل جودر 

وتنتهي أحداث الحلقة 11 من مسلسل جودر  باستمرار شواهي في مراقبة جودر، وذلك لكي تقوم بالانتقام منه لكي تحصل على مكان الكنز الذي يبحثون عنه من قديم الأزل.

مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة النجوم ياسر جلال وياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، ويتم عرضه على شاشة قنوات اون واون دراما وعلى منصة واتش ات الرقمية.

أحداث مسلسل جودر 

وتدور أحداث مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة وبالأخص حكاية "جودر بن عمر المصري" ويعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات اون وفي تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون دراما، كما يتم عرض المسلسل على واتش ات.

وكانت قد رصدت أحداث مسلسل الحلقة 10 حفل زفاف شروق وجودر والذي انقلبت فرحتهم الشديدة ورقصهم حيث كانوا ينتظروا هذا اليوم منذ زمن طول، الى جنازة مشؤومة وذلك بسبب شواهين حيث قامت بعمل سحر له بتدمير حياته وفرحته فقام شقيقه سالم “وليد فواز” بحرق دكان الأقمشة الخاص به، بينما هجم عليه شومان وقام بتحويل الزفاف إلى مذبحة وهنا كانت الأحداث مؤثرة للغاية. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي