عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولة صدقي صخر ارجاع فراولة عن طريقها .. مسلسل فراولة الحلقة 11

الشيخ علاء
الشيخ علاء

يبدأ مسلسل فراولة بالشيخ علاء وهو يخبر فراولة "نيللي كريم" بأنه له الحق فيما تملك وله الفضل عليها وعلى والدتها فترفض ان تعطيه أمواله وتطلب منه أن ينصرف ولكن يخبره أن سيأتي مرة أخرى فتطرده من شركتها، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

تفكير فرولة اذا كانت على حق أم لا مسلسل فراولة

تحل فراولة ضيفة على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" حيث يتصل مساعد الشيخ علاء ويحاول تشويه صورة فراولة أمام الجمهور، ويكشف سر اسمها الحقيقي فريال ولكن ترد عليه فراولة فورا وهي أنها معترفة بأن اسمها فريال والشهرة فراولة، فيطلب منه الشيخ علاء أن يغلق الخط على الفور.

وأثناء خروجها من الاستوديو يظهر الدكتور ابراهيم "صدقي صخر" وهو يلحق بفراولة لكي يعتذر لها عن اختفاءه الفترة السابقة ويوضح أنه كان بسبب حالة انسانية ويحكي لها أن الناس تصدق الوهم ولا تريد العلاج بالطب وكل ما تريده هو الاحجار السحرية التي تبيعها للناس، فتحس فراولة بالذنب وترجع لتقول أنها غير مسئولة عن اذية الناس وتنصرف.

نيللي كريم

تحسن العلاقة بين صدقي صخر وأبنته مسلسل فراولة

يحاول الدكتور ابراهيم أن يحسن العلاقة بين وبين ابنته ويذهب معها للنادي لكي يقضوا بعض الاوقات السعيدة معا، وينصحها أن تركز على كونها الأصل وليس التقليد ولا يجب عليها أن تجري وراء الترند مثل الناس ويجب أن تظل مميزة بين الجميع، ويستمر في قضاء وقت سعيد سويا، حتى تأتي طليقته وتأخذ بنتها وترى التحسن الكبير الذي تركه ابراهيم بها فتفرح بتغيره.

مسلسل فراولة

وعلى الجانب الأخر يأتي والد أبراهيم ويعاتبه على اختفاءه كل الفترة الماضية، ويعتذر له ابراهيم ويضيف والده ان يرئ تحسن كبير فيه وفي طباعه بعدما تعود على تقبل الراي الأخر وعدم التحيذ لرأيه.

مسلسل فراولة

 أبطال مسلسل فراولة

يشارك في بطولة مسلسل فراولة بجانب نيلي كريم مجموعة من الفنانيين منهم: شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، علا رشدي، أيمان السيد، جيلان علاء، دنيا سامي، عزت زين، علاء مرسي، خالد عليش، محمد سليمان، أحمد سعد، أمحد عابد، سمر مرسي، ياسر الطوبجي، حسن العدل، محمد أمين، إياد أمين، تقي حسام، أحمد حبسي، أحمد خيري، ضياء سليمان، لبنى عبد العزيز، محمد شيرين، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك. 

قصة مسلسل فراولة

 تدور الأحداث حول فريال أو فراولة "نيللي كريم" وهي بنت خارس عقار وتعمل أمها في قراءة الفنجان وتحاول فراولة ان تصبح غنية بكل الطرق، وأن تخرج من الفقر التي تعيش فيه وتتصاعد الأحداث لنرى كيف تستطيع أم تصبح غنية ومشهورة وتقوم القنوات باستضافتها.

تابع موقع تحيا مصر علي