عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 26.. محاسن تخطط لفضح سر صباح لعرب وعلي يطرد والدته من زفافه

مسلسل حق عرب الحلقة
مسلسل حق عرب الحلقة 26

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 بمواصلة شقيقة مديحة التي تم قتلها بتهديد صباح "وفاء عامر" بفضح سرها أمام الجميع وأنها تفعل ذلك فقط من أجل المال، وتحتاج أموال أكثر في الفترة الحالية بسبب شراءها ارض وتبادل الثنائي حديث مليء بالتهديدات.

مسلسل حق عرب الحلقة 27

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 27 والتي رصدها موقع تحيا مصر بحديث طريف دار بين انغام "كارولين عزمي" وعرب "أحمد العوضي"، حيث تسأله أنغام عن استمرار حبه لحنان "دينا فؤاد" ولكن يؤكد لها أنه قام بحرق كل ذكرياتهم معا.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

أما على الجانب الآخر، فيوجد عرب حيث تذهب له الخادمة محاسن اخت الداية حسنية وتحاول اخباره بسر صباح "وفاء عامر"، حيث تقول له: "فيه سر خطير غايب عنك بقاله كتير يهمك انك تعرفه بس الست صباح يهمها انك متعرفعوش"، ولكن تفسد خطتها وجود صباح إليهم وتعطيها درس قاسي بأنها لم تنوي قتلها في اي مرة من المرات حتى الآن.

عرب يخطط لأخذ حقه وزواج شقيقه 

وأيضا يوجد عرب الذي يخطط لأخذ حقه من رباح "وليد فواز" وعبد ربه "رياض الخولي"، بينما والدة عرب فتحضر للذهاب إلى حفل زفاف شقيقه علي، فيتعجب عرب من عدم دعوة علي لهم، فتهدأه والدته من روعه.

مسلسل حق عرب الحلقة 26

وترصد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 طلب حنان "دينا فؤاد" من عبد ربه "رياض الخولي" بالانجاب منه لكنه يرفض، وترمي عليه بالكلام على أنغام وعلاقتها بعرب، فيواجهها باستمرار حبها لعرب ولكنها تخبره بأنها نسيت عرب ولكنها تخاف على سمعته وتحميه من كلام الأشخاص من حوله.

عرب يلمح لأنغام بحبها له 

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 11 بتمليح عرب لأنغام عن حبه لها وذلك بطريقته الخاصة حيث بدأ بقوله إنه يشعر بأنه الشاطر حسن وهو الحسناء، أما على الجانب الآخر فيوجد علي وهو يحتفل بزفافه ويرقص مع عروسته حتى تأتي والدته وتقتحم المكان بعد منع الأمن من دخولها، فيخرج علي ويطردها من المنزل، فتقوم 

ويعد مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم وفاء عامر والفنان رياض الخولي وكارولين عزمي ودينا فؤاد، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج المخرج اسماعيل فاروق، ويعرض مسلسل حق عرب في تمام الساعة التاسعة والربع على شاشة قنوات اون، كما يعرض في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة اون دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي