عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل محارب الحلقة 26 .. بدأ خطة محارب للانتقام وأخذ تار والدته

مسلسل محارب
مسلسل محارب

تتطور الأحداث في مسلسل محارب حيث بدأ محارب " حسن الرداد" وابناء عمامه والدشاش في وضع خطة للرجوع الى القاهرة للأنتقام وأخذ بالتار ممن كانوا سببا في اذيته وضياع مستقبلة، ويوعد راجح وجمال محارب أن يساعدوه حتى يحصل على البراءة، ويرصد موقع تحيا مصر اهم أحداث الحلقة فيما يلي.

أهم أحداث الحلقة 26 

يذهب المحامي حسام الجيوش "أحمد زاهر" لجيهان " نرمين الفقهي" ويطلب منها أن تعطيه نص ميراثها من عزازي " ماجد المصري" مقابل أن يخرج أبنها من قضية قتل ام محارب "عفاف شعيب" فتوافق أن تعطيه الاموال ويعطيها أوراق تمضي عليها، وتنتظر جيهان أن يخرج أبنها من القضية للتصرف معه.

وعلى الجانب الاخر تتواصل جيهان مع مساعد حسام وتخبره أن يسرق لها الأوراق التي مضت لها لحسام وأثناء محاكمة يستطيع حسام أن يخرج رامي ابن العزازي من الحبس وسط صدمة أهل محارب. 

مسلسل محارب

وقامت راندا "ملك أحمد زاهر" بالذهاب الى محامي محارب وعرفته بنفسها وأعطته ملفات بكل ما كان موجود على هاتف العزازي ووصفي، وصدم عندما علم ما بداخل الملفات وسألها عن سبب قدومها بكل هذه الملفات وهي صديقة رامي فأخبرتها بما فعله معها حسام الجيوش وأنها تريد الانتقام منهم، وفرح محارب عندما علم بالملفات التي وصلت لمحاميه، ولكنها ليست سبب براءته بل دليل ادانة لحسام الجيوشي وجيهان. 

وبدأت خطة محارب للانتقام وقام بعمل حيلة على حسام وهو تعطيله كأن هناك شخص وقع أمام سياراته حتى يتمكنوا من سرقة هاتفه وبالفعل ينجحوا في ذلك، ويتعقبوا سيارة حسام لمراقبته. 

وتنتهي الحلقة عند زيارة زوجة حسام" منة فضالي" لبيت محارب لتقابل منال شقيقته. 

مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا

تابع موقع تحيا مصر علي