عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم 26.. المعلم يطلب من الجنتل 250 مليون جنية وغدر عدولة بفوز

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

شهد مسلسل المعلم تطورا سريعا في الأحداث خلال الحلقات السابقة بعدما هدد المعلم "مصطفى شعبان" منصور الجنتل "أحمد بدير" وعائلته بأن يعطوه منزلهم ومحلاتهم في السوق ووصلات الأمانة التي يمسكها على الصيادين، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم أحداث مسلسل المعلم الحلقة 26

تجتمع المعلمة عدولة "سلوى عثمان" مع شداد وتخبره في ضرورة التفكير لوضع خطة حتى يستردوا أموالهم بعيدا عن فوز "انتصار" وعنتر " منذر رياحنة" وأن يتعاونا مع المعلم زهران، ولكن الصدمة أن فوز تستمع الى حديثهم من خلف الجدار، وتكشف سر أنها من سرقة أموال المعلم حامد "عبد العزيز مخيون" والد مصطفى شعبان في الماضي بمساعدة وزجها الأول.

وعلى الجانب الاخر طلب المعلم من الجنتل وضع لافتات على محلاته باسم المعلم بعدما أصبحت ملكه بشكل رسمي، بالإضافة الى انه سيأخذ 250 مليون جنيها لأنه شحن المخدرات مرتين على التوالي فضلا عن الفيلا ومحلات السمك فهم خارج الموضوع، واذا رفض سيذهب للمعلم زهران شريك الجنتل ويتفاوض معه لأنه ينوي أخذ حقه وحق والده المعلم حامد وفرض سيطرته على شادر السمك. 

مصطفى شعبان

وتطلب بسيمة "ميران عبد الوارث" من زوجها عنتر أن يهربوا خارج البلد ولكنه يرفض فورا بسبب حبه لدهب "هاجر أحمد" ولكنها ترفضه دائما وتحب المعلم بالإضافة الى رغبتها في تحقيق وصية زمزم "سهر الصايغ"  وتربي أبنها حسن.

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أبطال مسلسل المعلم

مصطفى شعبان عن حقيقة تشابه مسلسل المعلم مع فيلم شادر السمك

أوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بـ فيلم شادر السمك أن هناك اختلافا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر".

ومن المقرر عرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي