عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفحوصات الطبية تكشف إصابة حسين الشحات بشرخ في عظمة العين

حسين الشحات
حسين الشحات

اثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في المستشفى إصابته بشرخ فى عظمة العين.

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي نقل حسين الشحات للمستشفى وذلك بعد إصابته في نهاية مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة حسين الشحات.

نقل حسين الشحات للمستشفى بعد مباراة سيمبا

وفي نهاية مباراة الأهلي وسيمبا تعرض حسين الشحات لضربة قوية في الرأس بعد الاصطدام مع مدافع سيمبا التنزاني، وحصوله على ركلة جزاء.

وخرج حسين الشحات من المباراة متجها إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إصابة حسين الشحات

تشكيل الأهلي الرسمي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة.

وسط الملعب: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

خط الهجوم: رضا سليم، أنتوني موديست، حسين الشحات.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري في الدور نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.، ويبحث الأهلي عن الفوز بالبطولة من جديد للموسم الثاني على التوالي.

عمرو السولية
الأهلي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني سجل عمرو السولية الهدف الأول للنادي الأهلي سريعا، وبعد صناعة رائعة من أنتوني موديست، ويسجل عمرو السولية الكرة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وحاول فريق سيمبا التنزاني السيطرة على مجريات المباراة ولكن فشل الفريق في الوصول لمرمى مصطفى شوبير واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ويفوز على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف لكل فريق، ويكون الفريق الثاني الذي يتأهل للدور نصف النهائي بعد صن داونز الجنوب أفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي