عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 27.. أحمد العوضي يضع شقيقه ضمن دائرة الانتقام

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

حققت الحلقة 26 من مسلسل حق عرب ردود فعل كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضها على شاشة قنوات أون، وسرعان ما بدأ الجمهور في البحث عن مسلسل حق عرب الحلقة 27 لمعرفة أهم الأحدث، وكيف سينتقم عرب من شقيقه علي بعد إهانة والدته ومنعها من حضور حفل زفافه.

مسلسل حق عرب الحلقة 27

وترصد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 27 والتي من المقرر عرضها الليلة على شاشة قنوات أون وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ، ما سيقوم عرب "أحمد العوضي" بفعله، بعد وضع علي في دائرة الانتقام وذلك بسبب قيامه بطرد والدته "سلوى عثمان" من حفل زفافه وسط جميع الحاضرين بسبب تهديد والد عروسته له وهو ما جعلها تنهار من البكاء وتستعين بعرب لإنقاذها من هذا الموقف المحرج.

مسلسل حق عرب

ومن المقرر عرض الحلقة 27 من مسلسل حق عرب في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قنوات اون دراما، ويعاد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 27 في الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قنوات اون وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر رمضان.

مسلسل حق عرب الحلقة 26 

وجدير بالذكر، أنه شهد مسلسل حق عرب الحلقة 26  العدد من الأحداث الهامة والمشوقة، بداية من خطة عرب "أحمد العوضي" في الانتقام من عبد ربه "رياض الخولي" ورباح "وليد فواز"، فضلا عن محاولة محاسن شقيقة الداية حسنية في الاعتراف لعرب بالسر الذي خبأته عنه صباح "وفاء عامر" ولكن تفشل صباح هذه الخطة وتهدد محاسن وتطلب من ابنتها انغام مال لاعطاءها لها لتسكتها به.

مسلسل حق عرب

وأيضا شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 26 باعتراف عرب لأنغام "كارولين عزمي" بحبه لها، فضلا عن حدث مؤثر للغاية في نهاية الحلقة، حيث قام علي بطرد والدته "سلوى عثمان" من زفافه، ما أدخلها في حالة من الانهيار الشديد واستعانت بعرب السويركي لكلي يصطحبها إلى المنزل وفي ذلك الوقت اشتدت غيظ عرب من شقيقه وكاد أن يدخل ويضربه لكن هدأته انغام وطلبت منه أن يعدي هذا الموقف.

تفاصيل مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من الفنان رياض الخولي والفنانة كارولين عزمي ووفاء عامر، ودينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد عبدالله محمود، ودنيا المصري وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج المخرج اسماعيل فاروق، وحقق ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي