عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل الصدارة.. أرسنال في مهمة صعبة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون ألبيون، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "فالمر" معقل "النوارس الزرقاء"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين برايتون وأرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، حيث تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد فريق أرسنال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ومعه 68 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة ليفربول، بينما يحتل فريق برايتون المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

أرسنال ضد برايتون 

ويسعى الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال في تحقيق الثلاث نقاط ويعلم إنه لا بديل عن الفوز للعودة إلى صدارة جدول الترتيب، ومواصلة الصراع مع مانشستر سيتي وليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل أرسنال في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، حيث يدخل المباراة منتشيًا بالفوز الأخير أمام لوتون تاون بهدفين دون رد، قبل أن يقسو على فريق برينتفورد بهدفين مقابل هدف.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق برايتون المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة الانتصارات والتي تمنحه دفعة معنوية تساعده على إنهاء الموسم في مركز متقدم يؤهله للتأهل في أحد البطولات القارية.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وتحدث المدير الفني لنادي أرسنال عن موقف اللاعبين المصابين ومشاركتهم أمام برايتون، حيث قال، "ساكا حالته بخير لكن مشاركته في المباراة سيتم قبل انطلاق اللقاء، أما باقي الفريق بخير".

وأكمل ميكيل أرتيتا عن موقف بارتي، "إنه لاعب جيد ومن الأفضل تواجده معنا، بالطبع لديه تأثير جيد في المباريات، وأمامه عام آخر في عقده وأنا سعيد بتواجده جدًا معنا".

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل فريق أرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق مباراة اليوم أمام برايتون هوف ألبيون بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : دافيد رايا.

في خط الدفاع : كيفيور – ماجاليش – ويليام – بنجامين بن وايت.

في خط الوسط : مارتن – ديكلان – جورجينيو.

في خط الهجوم : ساكا – هافيرتز – مارتينيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي