عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 27.. ماذا سيفعل حسن الصباح بعد قتل نجله الهادي؟

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يواصل مسلسل الحشاشين تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شهدت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين أحداث مثيرة ومشوقة، ما جعلهم ينتظرون عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 27 والذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

مسلسل الحشاشين الحلقة 27 

وينتظر الجمهور عرض الحلقة 27 من مسلسل الحشاشين والتي رصدها موقع تحيا مصر وذلك لمعرفة ماذا سيفعل حسن الصباح "كريم عبد العزيز" لبرزك أميد بعد معرفته بقتله لنلجه الهادي عن طريق رميه من فوق قعلة ألموت وذلك بعدما قام حسن الصباح بإعلانه وريثا له ولقعلة ألموت.

مسلسل الحشاشين 

ومن المقرر عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 27 في تمام الساعة التاسعة والربع مساء على شاشة قنوات dmc، كما يتم عرض العمل على شاشة قنوات dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 6 من شهر ابريل.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26

وكان قد عرضت الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين ودارت أحداثه في إطار تشويقي مثير حول توليه حسن الصباح لنجله الهادي الحكم من بعده وقعلة ألموت، وذلك بعدما حبسه أيام عديدة في الزنزانة بدون طعام لعدة أيام متتالية ليؤكد له أنه فعل ذلك من أجل مصلحته وحبه له، كما انتقلت الأحداث أيضا إلى قيام برزك اميد بالانتقام من حسن الصباح في نجله الهادي وذلك عن طريق إلقاءه من سطح قلعة ألموت.

مسلسل الحشاشين 

وجدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، إلى جانب كلا من النجوم ميرنا نور الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عبد الوهاب، سوزان نجم الدين، اسلام جمال، وعدد آخر من ضيوف الشرف الذين ظهروا ضمن أحداث المسلسل.

أمينة خليل مفاجأة مسلسل الحشاشين

وكانت الفنانة أمينة خليل مفاجأة مسلسل الحشاشين، حيث ظهرت في الحلقة 26 من العمل وفتن حسن الصباح بجمالها واراد أن يتزوجها وطلبها من والدها.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في القرن 11 حول جماعة الحشاشين الذي أسسها حسن الصباح وقامت باغتيال كبار الحكام والأمراء بطريقة بشعة، حيث كان يغوي حسن الصباح رجاله تحت شعار "حلم الجنة" حيث يدخلهم في وهم الحوريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي