عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش وحمو بيكا يعلنان عن تعاون جديد بينهم: العيد مش بعيد وانتظروا الشغل الجديد.. الراجعة فاجعة

حسن شاكوش وحمو بيكا
حسن شاكوش وحمو بيكا

أعلن كلا من مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وحمو بيكا عن تعاون جديد بينهم وذلك من خلال حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك على حساب حسن شاكوش الرسمي.

حسن شاكوش وحمو بيكا يعلنان عن تعاون جديد بينهم 

ونشر حسن شاكوش وحمو بيكا عن تعاون جديد بينهم وذلك من خلال حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، ظهر به الثنائي حسن شاكوش وحمو بيكا وهم يعلنان عن تعاون جديد بينهم، حيث قال الثنائي في منشور رصده موقع تحيا مصر: العيد مش بعيد.. انتظروا الجديد.. الراجعة فاجعة.

حسن شاكوش وحمو بيكا 

هذا وأعلن حسن شاكوش في وقت سابق من الساعات القليلة الماضية عن سرقة حسابه الرسمي على موقع انستجرام، فقال في منشوره: مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين، للأسف في اختراق حصل على الصفحة هنا والشخص دا بدأ يبعت رسايل عشوائية للناس برقم حسن وممكن كمان يكون بتفاصيل شخصية، احنا أسفين لكل حد وصلتله رسالة والمشكلة دي خلاص قدرنا نسيطر عليها والحمد لله، أسفين جدا.

حسن شاكوش 

أخر أعمال حسن شاكوش

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال حسن شاكوش طرحه لاأغنية قمبلة الجيل من مسلسل العتاولة الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وجاءت الأغنية من كلمات محمود هلال، ألحان وتوزيع إسلام ساسو، ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

حمو بيكا يرد على تصريحات محمود العسيلي 

من ناحية اخرى، كان قد رد مطرب المهرجانات حمو بيكا علر تصريحات محمود العسيلي الآخيرة عن أغاني المهرجانات وذلك خلال تصريحاتهم التليفزيونية الأخيرة، قائلا: يبقى هو كمان موضته اتغيرت، لو نزلت دلوقتي الشارع وقولت تعرف حمو بيكا ولا محمود العسيلي هيقول حمو بيكا، هو اتكلم عن عصام صاصا وقال فيه واحد اسمه عصام صاصا طلاما عرفته يبقى سمعته، إحنا بنحترمك واللي يحترم يُحترم.

وأضاف حمو بيكا: مينفعش حد يجبلي سيرتك وأقول موضة قديمة هتنتهي يبقى أنا مش سامعلك أي حاجة في السوق.

تابع موقع تحيا مصر علي