عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تغيبه بأيام … العثور علي جثمان مدرس مقتولا في الدقهلية

مدرس الدقهلية
مدرس الدقهلية

كواليس وتطورات مفاجأة في واقعة مدرس الدقهلية والذي تم العثور على جثمانه داخل إحدى الترع في مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية بعد أيام من البلاغ بتغيبه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لواقعة جثة مدرس الدقهلية.

العثور على جثة مدرس بإحدى الترع في الدقهلية

حيث تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من جهودها لكشف لغز عثور أهالي قرية الإسكندرية الجديدة التابعة لمركز الجمالية علي جثمان مدرس مبلغ بتغيبه منذ عدة أيام  داخل إحدي الترع أمام القرية وجرى نقل الجثمان إلى المشرحه على ذمة تصرفات النيابة.

مدرس الدقهلية

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية  بورود بلاغ الى مأمور مركز الجمالية بالعثور على جثة لمدرس داخل ترعة أمام قرية الإسكندرية الجديدة بعد الإبلاغ باختفائه منذ 6 أ يام.

تحريات مكثفة لكشف لغز العثور على جثمان مدرس الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات  الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثمان بمساعدة الأهالي وبالفحص تبين أنه لشاب يدعي محمود رفعت مدرس وسائق توك توك مقيم بدائرة المركز ومبلغ باختفاءه منذ عدة أيام  .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  وبالعرض على النيابة العامة  كلفت رجال المباحث الجنائية بسرعة كشف تفاصيل الواقعة  وضبط الجناة كما قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثمان وبيان الصفة التشريحية.

العثور على جثمان سيدة في الدقهلية

وفي سياق متصل تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها مجهولة الهوية و طافية في مياه مصرف كفر الشيخ هلال التابعة لمركز ميت غمر حيث تبين أنها ترتدي ملابسها الداخلية فقط وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى كفر الشيخ هلال التابعة للمركز بالعثور على جثة لسيدة طافية على مياه مصرف بالقرية.

جهود لكشف لغز العثور على جثمان سيدة الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري آلة مكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان وبالفحص تبين أنه لأنثى في العقد الرابع من عمرها ترتدي ملابسها الداخلية فقط ولا يوجد معها أوراق إثبات شخصية وبفحص الجثمان تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة كما كلفت مباحث المركز  لكشف ملابسات الواقعة وهوية المتوفاه.

تابع موقع تحيا مصر علي