عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي يساند مروان محسن فى عزاء والده.. صور

تحيا مصر

 تقام بعد صلاة ظهر اليوم السبت صلاة الجنازة على والد اللاعب مروان محسن مهاجم فريق مودرن فيوتشر.

تحيا مصر، فيما وحرض أيمن أشرف مدافع الأهلي السابق والبنك الحالي، على مساندة  مروان محسن، في عزاء والده، الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة.

وكان نعى مروان محسن مهاجم مودرن فيوتشر، والده عبر حسابه الشخصي على انستجرام، وكتب مروان محسن: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا في ذمة الله".

No description available.
No description available.

موعد مباراة فيوتشر والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة نظيره الزمالك في التاسعة مساء الاحد المقبل في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

الزمالك يفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد 

وكان حقق نادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام.

وسجل علي ياسر الهدف الأول لنادي فيوتشر بعد خطأ وارتباك دفاعي من نادي الزمالك في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعادل حمزة المثلوثي لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة، قبل أن يسجل زيزو الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء.

وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك : على الرغم أنني لست راضٍ عن أداء الفريق، لكننا نجحنا في صناعة الكثير من الفرص ووصلنا إلى المرمى في الكثير من الأوقات وكنا نستطيع تسجيل هدف ثالث على الأقل إذا قمنا بتصحيح اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء الخصم.

تابع موقع تحيا مصر علي