عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رحيل الحلقة 11.. ياسمين صبري تتحدى أحمد صلاح حسني وزواج محمد الكيلاني

مسلسل رحيل الحلقة
مسلسل رحيل الحلقة 11

بدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 11 بزواج صلاح "محمد الكيلاني" من ماجي وذلك بعدما أنهت رحيل "ياسمين صبري" قصة حبهم بعد دخلوها السجن وطلبت منه الابتعاد عنها بشكل نهائي، ليقرر بدء حياة جديدة ويرسم طريق جديد لنفسه.

مسلسل رحيل الحلقة 11

واستكملت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر، ذهاب رحيل الى كوثر "مي القاضي" لزيارتها وتحذيرها من زوجها بدر "أحمد صلاح حسني" وتوخي الحذر من جميع المحيطين بها، أما على الجانب الآخر فيوجد كوثر حيث تعترف لبدر بأنها حامل فيقيم حملة غضب عليها، ويخبرها بأنها لا تريد أطفالا ويعنفها بشدة في صدمة كبيرة من زوجته.

مسلسل رحيل الحلقة 11

أما عن محمد مهران فقرر السفر الى خارج البلاد للبحث عن عمل بعد يأسه من وجود عمل مناسب له في مصر وعدم رغبته في العمل في متجر الخشب الخاص بوالده.

رحيل تخطط للانتقام من بدر 

وانتهت أحداث مسلسل رحيل بعودة ياسمين صبري للانتقام من بدر "أحمد صلاح حسني"، وذلك من خلال الاستيلاء على سوق الخشب واسترجاع مكتب والدها الذي أخذه بدر، فتنجح في الاتفاق مع كبار التجار بعدم تسليم بدر خشب، ليغضب بدر ويدخل معها في مشادة، لتخبره رحيل بأنها ستنتقم منه.

الحلقة 11 من مسلسل رحيل 

مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري 

وجدير بالذكر أن مسلسل رحيل من بطولة النجوم ياسمين صبري، إلى جانب كلا من النجوم أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي، وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب.

وكانت قد تعرضت ياسمين صبري لعدد من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها بمكياج كامل داخل السجن ضمن أحداث مسلسل رحيل وهو ما رأه الجمهور عدم احترام كامل لعقلية المشاهد، ولازال الجمهور يتناول العمل بسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي