عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بايرن ميونخ وبرشلونة".. صراع قوي على ضم لاعب مانشستر سيتي الصيف المقبل

تحيا مصر

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، عن وجود صراع قوي بين ناديي بايرن ميونخ وبرشلونة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

صراع إسباني ألماني 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني دخل في صراع مع نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع النجم جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمعُار إلى النادي الكتالوني، وذلك لتعويض رحيل الكندي ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد الميركاتو المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى رغبة نادي بايرن ميونخ بعودة اللاعب جواو كانسيلو لصفوف الفريق من جديد، لكن هذه المرة بعقد شراء نهائي، لكن يبقى نادي برشلونة منافس قوي في ضم اللاعب، خاصة في ظل الاعتماد عليه بشكل كبير في التشكيل الأساسي للنادي الكتالوني.

ويريد مانشستر سيتي الحصول على 50 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات البرتغالي كانسيلو، في ظل رغبة النادي الإنجليزي في بيع اللاعب بشكل نهائي، لكن برشلونة يريد دفع 30 مليون يورو.

أزمة خوان لابورتا وناصر الخليفي

شهدت الآونه الأخيرة توترًا شديدًا بين رئيس نادي برشلونة، الإسباني خوان لابورتا، ورئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، حيث تجددت الخلافات بين الإسبان والقطريين مرة أخرى بسبب بطولة السوبر ليج.

كشف راديو كتالونا أن سبب الخلافات الأولية بين رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يعود لعام 2017 عندما بدأ فريق باريس سان جيرمان بشراء نجوم فريق برشلونة، وكانت البداية بشراء نيمار جونيور، ثم شراء تشافي سيمونس من الفريق الرديف لفريق برشلونة، قبل أن يستغل فريق باريس سان جيرمان أزمة ليونيل ميسي مع رابطة أندية الدوري الإسباني الممتاز والتعاقد مع الأرجنتيني استغلالًا لأزمات فريق برشلونة.

كما أكد راديو كتالونا أن المباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان والتي انتهت بنتيجة (4-1) لصالح فريق باريس سان جيرمان، أن اعتراض ناصر الخليفي على ركلة الجزاء التي حصل عليهم فريق برشلونة زادت من شدة التوترات لأنها لم تكن مؤثرة في النتيجة وفي النهاية تأهل فريق باريس سان جيرمان للأدوار النهائية، لكن أراد ناصر الخليفي أن يُعمق من جروح فريق برشلونة وإيصال فكره أنه مُتميز من قبل الحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي