عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع بين برشلونة ومانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم الدوري الإسباني

تحيا مصر

كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن منافسة قوية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، لضم نجم فريق ريال سوسيداد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

منافسة بين برشلونة ومانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "كادينا كوبي"، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتخلص من النجم البرازيلي كاسيميرو، وتعويضه بالتعاقد مع النجم ميكيل مورينو لاعب وسط فريق ريال سوسيداد الإسباني، من أجل تدعيم مركز خط الوسط.

وفي الجهة الأخرى، دخل نادي برشلونة في سباق التعاقد مع النجم الإسباني ميكيل مورينو في الميركاتو الصيفي، في ظل أن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي ريال سوسيداد حتى يونيو 2025، مع وجود قيمة الشرط الجزائي والذي يصل إلى 50 مليون يورو.

وقد شارك الإسباني ميكيل مورينو مع فريقه ريال سوسيداد في 36 مباراة في جميع المسابقات، حيث استطاع أن يسجل خلالهما 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

قمة على صفيح ساخن

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، حيث تقام المباراة على ستاد "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز".

يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج مباراة اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على المنافسة مع أستون فيلا وتوتنهام على اقتحام المراكز الأربعة الأولى، وذلك للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويخوض "الشياطين الحُمر" اللقاء من أجل تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على فريق تشيلسي، والعودة إلى طريق الإنتصارات بعد التعادل الأخير أمام برينتفورد بهدف لكل فريق في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني ماريسو بوتشيتينو مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى طريق الإنتصارات من جديد مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بعد التعادل الأخير أمام بيرنلي بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

لكن يواجه تشيلسي شبح الغيابات قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، حيث يغيب عنه 7 لاعبين بسبب إختلاف الإصابات، وهم فوفانا، نكونكو، لافيا، جيمس، كولويل، ، وأخيرًا ليزلي جوتشوكو.

تابع موقع تحيا مصر علي