عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13.. كريم محمود عبد العزيز يشك في شيكو

خالد نور وولده نور
خالد نور وولده نور خالد

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13 برؤية يارا "دينا سامي" لزوجها بدر "شريف رمزي" وهو يقوم بوضع مادة معينة في كوب عصير نور "شيكو" ومن هنا تبدأ رحلة شك جديدة منها لزوجها وتضعه في مواجهة الاسئلة عن ماهية هذا السائل وطبيعته والا ستفضحه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

واستكملت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13 والتي رصدها موقع تحيا مصر بزوج يارا وهو يعترف لها بأن هذا السائل يضعه حتى لا يصاب نور بالهلاوس كونه مصاب بهلاوس تُهيئ له أنi يرى والده ووالدته رغم رحيلهما منذ سنوات طويلة.

خالد نور وولده نور خالد 

نور يساعد غادة في مراقبة خالد 

على الجانب الآخر يوجد نور الذي يراقب والده خالد "كريم محمود عبد العزيز" حيث يساعد غادة بسبب ظنها بتواجد علاقة بين زوجها وفتاة اخرى فعلم خالد أن نور يراقبه وعندما رأه وتظاهر نور بأن صدفة سعيدة وراء تلك اللحظة، ليقرر اصطحابه إلى المنزل، ولكن شك خالد بنور وشعر بأنه ينصب عليه وقام بتدبير تلك الخطة بسبب مراقبته وتزوير بطاقته الشخصية.

خالد نور وولده نور خالد 

حاولت غادة أن تدافع عن نور ،مؤكدة  أنها  طلبت منه مراقبته، كونها تعتقد بأنه متزوج من أخرى، وفي أثناء دفاع "خالد" عن نفسه، تواصل "دنيا" حديثها، بأنه لا يهمه إثبات "نور" ابنه من عدمه، ولا يشغل باله أن تُساعده تلك التجربة في عودته إلى العمل كمهندس، ليُصاب "نور" بحالة من الصدمة والحزن ويقرر ترك المكان ويغادر.

خالد يشك في نور 

وتنتهي أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 13، عودة نور إلى منزله وسط حالة من الحزن الشديد، وظل يمسح الصورة التي تجمعه بوالديه في مرحلة الطفولة، وكسر البرواز بيديه، مما عرضه لإصابة بالغة في يده، وبعدها بلحظات، جاء "خالد" ليصالحه ويقول أنه يعتبره ابنه بالفعل.

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد كل من شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين وعدد آخر من الفنانين المتألقين الذين أثبتوا موهبتهم بجدارة خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي