عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف تطورات إصابة حسين الشحات.. تفاصيل

حسين الشحات
حسين الشحات

يستمر البحث عن تطورات إصابة حسين الشحات، حيث كشف النادي الأهلي عن أخر التطورات لإصابة اللاعب حسين الشحات جناح فريق الأهلي، حيث تعرض للإصابة في الرأس بعد تدخل مع أحد لاعبي فريق سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وسيبما ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بنتيجة (2-0) ليتأهل لنصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تطورات إصابة حسين الشحات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
حسين الشحات

تطورات إصابة حسين الشحات

وأعلن النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي، عن نقل اللاعب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لإحدى مستشفيات القاهرة بالقرب من ستاد القاهرة الدولي، لاجراء بعض الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب نهاية مباراة الأهلي وسيمبا والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بثنائية نظيفة ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك تكون النتيجة النهائية (3-0) لصالح فريق الأهلي أمام فريق سيبما التنزاني، حيث انتهت مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي وسيمبا بهدف نظيف سجله نبيل كوكا، على ستاد دار السلام ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بالإضافة إلى انتهاء مباراة الاياب بين فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني بثنائية نظيفة جاءت بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم "كهربا"، على ستاد القاهرة ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عمرو السولية
عمرو السولية

الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وبذلك الفوز يتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة فريقي بترو أتليتكو الأنجولي وتي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات اياب ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي بترو أتليتكو الأنجولي وتي بي مازيمبلي الكونجولي قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في اطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويُعتبر الأهلي هو ثاني المتأهلين برفقة فريق صن داونز إلى دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي