عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يدير محمد معروف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟

محمد معروف
محمد معروف

يقترب الحكم الدولي المصري محمد معروف من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويعتمد الاتحاد المصري لكرة القدم في السنوات الأخيرة على تواجد الحكام المصريين في مباراة القمة، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة تعيين محمد معروف لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري يوم 15 أبريل المقبل، وكانت المباراة من المتوقع أن تقام في المملكة العربية السعودية، ولكن تم اعتماد ستاد القاهرة الدولي لاستضافة المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تبث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

الحكم الدولي محمد معروف

ويقترب بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إعلان محمد معروف لإدارة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري.

تعرف على نتائج الأهلي أمام صافرة الحكم محمد معروف - بوابة الأهرام
محمد معروف

وهناك اقتراح بتواجد الحكم الدولي أمير عمر لإدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري، ولكن حتى الان يقترب محمد معروف من إدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وكانت آخر مباراة بين الأهلي والزمالك قبل أسابيع في نهائي كأس مصر وأقيمت المباراة في المملكة العربية السعودية، وفاز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

ويبحث الأهلي عن الفوز أمام الزمالك للاقتراب من صدارة الدوري المصري، ولعب الفريق 8 مباريات حتى الان في الدوري المصري، بينما لعب الزمالك 11 مواجهة حتى الان.

الأهلي
الأهلي

عمرو السولية مع الأهلي

وسجل عمرو السولية الهدف السادس له مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والأول له هذا الموسم في البطولة، وقدم 6 تمريرات حاسمة من قبل.

وتمكن عمرو السولية أن يسجل 29 هدفا مع النادي الأهلي في كل البطولات، وساهم بتسجيل 58 هدفا مع المارد الأحمر.

لعب عمرو السولية 304 مباراة مع النادي الأهلي في كل البطولات وسجل 29 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

وشارك عمرو السولية في 8406 ألف دقيقة في البطولات الأفريقية كاملة مع الأهلي والإسماعيلي بجانب بطولة كأس العالم للأندية، ويبحث عن استمرار النجاحات مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي