عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا يُشيد بكيفين دي بروين بعد فوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يستمر البحث عن تصريحات بيب جوارديولا، حيث أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأداء الفريق في مواجهة كريستال بالاس وبأداء كيفين دي بروين بشكل خاص حيث قال : كيفين دي بروين صنع هدف وقام بتسجيل هدفين أنه حقًا موهبة خاصة، في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي برباعية مقابل هدفين، على ستاد سلهرست بارك في اطار المباراة الافتتاحية ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عقب الفوز الكبير أمام فريق كريستال بالاس (4-2) ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا بعد فوز السيتي على كريستال بالاس

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن كيفين دي بروين : أنا لا أعلم، لقد غاب لمدة 5 أشهر عن صفوف الفريق، وبعد مباراة نيوكاسل لم يكن في أفضل حالاته لكن هذا هو الطبيعي من كيفين دي بروين، لقد صنع هدفًا أخر، وسجل هدفين، أنه حقًا موهبة خاصة.

بيب جوارديولا
بيب جواريولا

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : كل أسبوع يمر يقربنا من نهاية الموسم، 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجميع اللاعبين سيقومون بمجهود استثنائي للاستمرار في المنافسة حتى النهاية.

كيفين دي بروين

وأردف الإسباني بيب جوارديولا : لكي تصل للخطوات النهائية انت تحتاج للجميع من في قائمة الفريق، هناك احتمالًا بالتقريب بأنه لا توجد فرصة إذا لم تكن تمتلك جميع اللاعبين بحالة منعشة، لا يمكن للإنسان أن يستمر لفترة طويلة، ولكن في الوقت ذاته، نحن نمتلك عقلية تنافسية لا تُصدق.

جوارديولا
بيب جوارديولا

تصرحيات بيب جوارديولا

وعن جوسكو جفاريول أجاب بيب جوارديولا : جوسكو جفارديولا يمتلك مشكلة صغيرة، سنرى ماذا سيحدث.

واختتم الإسباني بيب جوارديولا حديث : أحيانًا فيل فودين، وإيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز، واليوم كان كيفن دي بروين، بدونهم نحن لم نكن هنا الأن، انت تتحدث عن المدربين لكن كيفن دي بروين جعل مباراة اليوم سهلة.

تابع موقع تحيا مصر علي