عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك

محمد مدحت
محمد مدحت

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن إقامة عزاء للراحل محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

موعد عزاء محمد مدحت

حيث سيكون العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بجوار نادي الزمالك في محافظة الجيزة، للراحل محمد مدحت المعد البدني لفريق الزمالك.

وتسبق وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن وفاة محمد مدحت إثر تعرضه لأزمة قلبية يوم الخميس الماضي الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري.

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد رفع الراية السوداء حدادًا على رحيل محمد مدحت المعد البدني في فريق الزمالك.

محمد مدحت
محمد مدحت

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري بيان نادي الزمالك لإعلان حالة الحداد على روح الراحل محمد مدحت.

بيان الزمالك حدادًا على محمد مدحت

وجاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك كالآتي :"قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنية الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة".

وأضاف بيان مجلس إدارة نادي الزمالك : " ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

استعدادات الزمالك لمودرن فيوتشر في الكونفدرالية

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم على ستاد حلمي زامور.

ويأتي ذلك في اطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فريق الزمالك
الزمالك

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق الزمالك عن طريق حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو، بينما سجل هدف فريق مودرن فيوتشر الوحيد من علي ياسر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي