عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد تشييع جنازة محمد مدحت المعد البدني للزمالك.. تفاصيل

محمد مدحت
محمد مدحت

يستمر البحث عن موعد تشييع جثمان محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، وتقرر تشييع الجثمان اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وفاة محمد مدحت المعد البدني بالزمالك

وكان نادي الزمالك قد أعلن الحداد لمدة 3 أيام بعد وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق، والذي تعرض لأزمة صحية مفاجئة أمس الخميس.

أحمد فتوح ينعي وفاة محمد مدحت

ونشر أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك صورة مع محمد مدحت المعد البدني بنادي الزمالك وقام بتوديعه.

على أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية غدًا الجمعة بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

محمد مدحت
محمد مدحت

الزمالك يعلن الحداد لمدة 3 أيام

وأعلن نادي الزمالك الحداد لمدة 3 أيام بعد وفاة محمد مدحت المعد البدني للقلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك وفيوتشر، قد انتهت بفوز فريق الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاء هدفي الزمالك عن طريق حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو، بينما سجل هدف فيوتشر الوحيد علي ياسر، ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات اياب دور ربع النهائي من عمر البطولة الأفريقية.

تشكيل الزمالك لمواجهة فيوتشر المتوقع

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.

خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

فريق الزمالك
الزمالك

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، في دور ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

واستقر جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على البدء بمحمد شحاتة بجانب نبيل عماد دونجا في وسط ملعب الزمالك أمام فيوتشر، على أن يستمر أحمد حمدي في التواجد بمركز صانع ألعاب الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي